صباحكم جميل .. الثلاثاء 8/9/2015

2
0

قَدْ يكونُ نُعاسُنا ليلَ أمسٍ على كَدَرٍ، فنصحوا على صباحٍ جميلٍ .. يشحنُ همّتنا على صُنْعِ غدٍ أَجمل

صلاح باتيس يقول أن قصف صنعاء المكثف هدف لتأمين صنعاء وأهلها، وهو –وأمثاله- يحبون صنعاء كما يحبون عدن وتعز وكل مدن اليمن، هذا الباتيس يطلب أن تؤجل حكومة الهوا رب عودتها لعدن لتمارس مهامها من على التراب اليمني وليس من على التراب السعودي! يقول الباتيس أن أوضاع عدن الأمنية خطيرة للغاية ولكن الاعلام بات يهمل نقل صورة عدن،
وزير خارجية الهوارب يقول أن من غير المقبول إجراء مباحثات مع الحوثيين في الوقت الحاضر، ووصف عملية توشكا صافر بالدنيئة! أظنه يعني أن استهداف قواعد عسكرية وعسكريين هو أكثر دناءة من قصف المستشفيات والمدارس والملاعب والمصانع والجامعات ومحطات الوقود!
إبراهيم العساف وزير مالية البعير يصدر سندات لتغطية العجز المالي المتعاظم لموازنة مملكة الرمال، الرجل أرجع سبب العجز بالموازنة لانهيار سعر برميل ألفت ولم يشر لا من قريب ولا من بعيد لنفقات العدوان على اليمن! تذكرون من الذي تسبب برعونتة في انهيار سعر الزفت!
قطر أعلنت عن إرسال 1000 من جنود جيشها بكامل معداتهم القتالية إلى مأرب للمركز في صافر تحضيراً لغزو صنعاء وأيضاً بعد تطهير مأرب وتعز! إذاعة القاهرة أذاعت خبر الألف لكنها نسبت جنسهم للسعودية وليس لقطر! شككت بصدق خبر الألف السعودية وبحثت في كل المصادر التي استقبل منها الأخبار ولم أجد خبر ألف جندي ماركة السعودية! إذن هو زلّة لسان مقصودة!
إذن الهستيريا لم تقتصر على زخم القتل والتدمير من الجو لكل ما هو يمني، بل امتدت لتعويض خسائر الآلة والبشر بأرتال الآلات والمزيد من البشر! يبقى الصيد أوفر من الأسراب الكبيرة! المدهش أن تهديدات صنعاء لم تؤثر في زخم خسائر البعير على أرضه وبعضها من قصفه هو!

لم أكن أتصور أن يروج المُستَحمرين من الشرق والغرب سيلقون بمسؤولية هجرة شباب سوريين لوطنهم على روسيا وإيران وبشار الأسد وجيشه –هكذا! الغرب وبعارينهم في الشرق في براءة تفوق براءة الذئب من دم ابن يعقوب! قنوات البعارين العربية يرددون تقارير إسرائيلية أضاءت على وجود روسي بالشحم والعظم على الأراضي السورية، أحد مستحمَري الائتلاف قال أن روسيا نزلت للميدان السوري لخوفها من السقوط المفاجئ لجيش الأسد!
سيرجي لافروف هدّأ من روع كيري هاتفياً، أخبره أن روسيا لم تخفِ يوماً إمدادات السلاح والخبرات للجيش العربي السوري، بوتين ردّ على استفسار إن كان الجيش الروسي سينخرط مباشرة في القتال بالتأكيد على ثبات موقف روسيا منذ الأيام الأولى للحرب على سوريا، بل وسيبقى هكذا!

رغم نفي سوري رسمي لاختراق الإرهابيين لحقل جزل إلا أن قنوات البعارين لا زالت تردده، إذاعة البرنامج العام المصرية تردد ذات الخبر! والدوابشة الأم قد أسلمت روحها لخالقها والتقت بالزوج والرضيع!

لأول مرة في مصر الانفتاح، وزير متهم في قضية فساد مقبوض عليه ومعه مدير مكتبه! عصر التستر على الفساد انتهى؟!

على مساحة سوراق إنجازات ميدانية في هلاك أعداد كبيرة من الدواعش والنصرات يحققها جيش النصر المبين، فتأكدوا من أن نصرنا دائم .. كباقات ورود وياسمين ننثرها على رؤوس شامخة ..
وصباحنا الأجمل في لبنان .. يشيح بوجهه عن البعارين .. ويصبوا نحو الشرق الناهض ..
وصباحنا الأجمل مع بالونات إعلامية عن غزوه لصنعاء وهو عاجز عن استعادة ما خسر على الحدود ..

جميع مقالاتي موجودة على الرابط:

http://zedony.com/u/307

فايز انعيم

 

إضافة منذ 6 عام
Fayez Eneim
23317
غير محدد

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy