صباحكم جميل .. الجمعة 4/9/2015

2
0

قَدْ يكونُ نُعاسُنا ليلَ أمسٍ على كَدَرٍ، فنصحوا على صباحٍ جميلٍ .. يشحنُ همّتنا على صُنْعِ غدٍ أَجمل

استعراض الذكرى الصينية الـ 70 العسكري كشف عن عضلات التنين الصاروخية، ضمن مجموعة الصواريخ المستعرضة كان صاروخ DF-21 المعروف في الأوساط العسكرية الغربية بقاتل حاملات الطائرات!
صار التنين قوة توازن دولية هامة بالمشاركة مع روسيا الاتحادية في إسقاط عالم القطب الوحيد الذي حلمت به أمريكا لتصحوا على أجراس الحقيقة الدمشقية تسحق وهم شرقهم الأوسط الجديد، كما صارا معاً قوة مشتركة تسعى للعودة إلى المحافظة على استقلال الدول الصغيرة ومنع الكبار من سلب استقلال قرارها، كما صارا معاً لإطفاء حرائق حروب دمرت بلدانا وتسببت في هجرانها بلدانها سوّاحاً في شتات الدنيا!

يأمل ملك آل سعود سلمان من زيارة أمريكا أن يضمن الدعم الأمريكي لحكم البعارين للجزيرة العربية وعدم تخلِّي أمريكا عن آل سعود كما فعلت مع غيرهم، ويتردد أن البعير يريد أن يعرف على وجه الدقة التوجه الأمريكي في سورية ويعرف بالضبط من هي المجموعات التي ستنال المساعدات ومن هي المجموعات المستبعدة منها!
أما بخصوص اليمن فسوف يطلب البعير مداومة التعامي الأمريكي عن الجرائم التي يرتكبها تحالف البعارين، وسيشرح البعير أن صمود الشعب اليمني لن يكسره إلا مزيدٌ من التجويع وتدمير مستشفياته وقد يلزم الأمر بتدمير منازلهم على رؤوسهم فتقتلهم وتريحنا منهم، وسيطلب كذلك منه علاجاً لفشل أسلوب الصدمة والترويع مع جبال اليمن، ويسأله عن إكسير تشربه جيوش البعارين فلا يهربون من مواقعهم المكيّفة مع أول قذيفة ماركة يمنية، بل وفبركة هوليوودية لانتصار ما!
أما جدّياً فأتوقع جازماً أن الملك السعودي سيطلب تسييل جزء من سندات! وسيوجهه أوباما –كما فعل بوش الأب- أن تسييلاً كهذا سيهز قيمة الدولار! وهو ما سيتسبب في انهيار قيمة ودائعكم في أمريكا! ومن ثمَّ –ويستطرد أوباما- فاقتراضكم من البنوك الأمريكية سيكون أقل ضرراً اقتصادياً على كل الأطراف! سيقول الملك لأوباما: طال عمرك حنّا نبي –نريد- سلاح وذخيرة والدولارات ما تروح بعيد عن إيديكم! سيرد أوباما قائلاً: يا طويل العمر –وهو طويل فعلاً- البنوك التي ستستدينون منها انتم مشاركين فيها والفائدة ستعود عليكم وزفت الأرض يسدد لنا ولكم!
سيشتم الملك أوباما بالخبيث ويطلب عدم الترجمة ويلحقها بعبارة والله كلامك زين وينفض اللقاء! والأرجح عدم اللقاء بالصحافة!
الشرق الأوسط السعودية تتوقع أن مباحثات الملك ستتركز على الاتفاق النووي وسيحمل نفس وجهة وجدليات نتنياهو! سيقول له وحدوا جهودكم –آل سعود وإسرائيل- أكثر علَّ وعسى أن يستطيع فاشلان معاً تحقيق انتصار!

على مساحة سوراق إنجازات ميدانية في هلاك أعداد كبيرة من الدواعش والنصرات يحققها جيش النصر المبين، فتأكدوا من أن نصرنا دائم .. كباقات ورود وياسمين ننثرها على رؤوس شامخة ..
وصباحنا الأجمل في لبنان .. يشيح بوجهه عن البعارين .. ويصبوا نحو الشرق الناهض ..
وصباحنا الأجمل مع بالونات إعلامية عن غزوه لصنعاء وهو عاجز عن استعادة ما خسر على الحدود ..

جميع مقالاتي موجودة على الرابط:

http://zedony.com/u/307

فايز انعيم

 

إضافة منذ 6 عام
Fayez Eneim
23317
غير محدد

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy