صباحكم جميل .. الاثنين 31/8/2015

2
1

قَدْ يكونُ نُعاسُنا ليلَ أمسٍ على كَدَرٍ، فنصحوا على صباحٍ جميلٍ .. يشحنُ همّتنا على صُنْعِ غدٍ أَجمل

عهد التميمي الطفلة تحرّر أخيها الطفل محمد التميمي من أسر جندي إسرائيلي! قد يودُّ أشباه أو أنصاف الرجال العودة لطفولة يرسمون معالمها كطفولة عهد ومحمد! فقد يكبرون بعدئذٍ لرجال ونسوة يخرجهم من عار الأشباه والأنصاف.

العراق يشك أن طائرة إيرانية هبطت في مطار بغداد أمس تحمل أسلحة! هذا ما أوردته العربية-الحدث واستضافت لمناقشته محلل سياسي عراقي يسكن في عمَّان الأردن! والذي استفاض في تعديد التدخلات الإيرانية في الشئون العراقية والذي تمثل بالظهور العلني قاسم سليماني ،

الطائرات الحربية السورية قصفت سوق دوما الشعبي بقنابل عنقودية، مراسل العربية-الحدث عرف أن القنابل عنقودية من رائحتها الكريهة! المراسل شرح أن جيش النظام –هكذا- استخدم الميج 31 الجديدة، لم يذكر لو عرف نوع الطائرة من رائحتها الكريهة! تقرير العربية-الحدث أرجعت فشل هدنة الزبداني الثانية إلى خلافات بين الوفد الإيراني والميليشيات الشيعية –هكذا- على بنود وافق عليها وفد إيران ورفضها المليشيات الشيعية –هكذا!
الجماعة إياهم مُحتارون في علاقة طهران بمليشياتها الشيعية بين من يوظف من! ولو أخذنا سبب فشل هدنة الزبداني كما شرحه الجماعة فسوف نستنتج كذب الجماعة بادعاء أن المقاومات العربية والإسلامية المسنودة من إيران هي موظفةٌ للمصالح الإيرانية وفقط! اما الجماعة إياهم فهم مستقلون ويعملون للمصالح العربية الخالصة بدليل ما فعلوا في العراق وليبيا وسوريا واليمن من بناء وتعمير وتحديث!

العقيد عبد الحكيم السنيدي مدير عمليات أمن عدن وحمدي ناصر القيادي بالمقاومة الجنوبية تم اغتيال كل منهما وفي حادثين منفصلين على يد مسلحَين على دراجة نارية وفي يوم واحد! عندما اتهم مراسل العربية-الحدث أنصار المخلوع والحوثيين –هكذا- بالاغتيال ذكَّرته المذيعة بأن التحالف قد قضى على أي احتمال الخلايا نائمة في عدن! تلعثم قليلاً ثم استمر باستحماره المعتاد ليقول بالفوضى وافتقاد الأمن في عدن والذي نتج عنه اغتيال مدير عمليات أمن عدن! هل عرفتم لماذا لم يعد الهارب وحكومته لعدن؟ هل هذا ما حَلُمَ به الحراك الجنوبي بتأييد العدوان؟
وطبقاً للجماعة فإن تحالف البعارين لا يزال يحشد استعداداً لإعادة السيطرة على تعز ومأرب والجوف! فقدوا السيطرة على ثلاثتها؟! واستطردت الجماعة شارحة أن غزو صنعاء سيتأجل قليلاً لما بعد استعادة الثلاثة!
المدهش أن الجماعة لم تذكر شيئاً عن مصير التوغل التكتيكي لجيش البعارين في صعدة والذي تم –حسب إعلان العسيري- نهاية الأسبوع الفائت! ذلك التوغل الذي اجتهد العسيري في التأكيد على عدم وجود نية احتلال من التوغل إياه لدى قوات التحالف!
والمدهش أن البعارين لم ينفوا مشاهد مذابح الدبابات والمدرعات على الأراضي السعودية والتي كانت في طريقها لاختراق الحدود اليمنية! المشاهد عرضتها قناة المسيرة التابعة لأنصار الله،
كما لم ينفوا وقائع احتلال وتدمير معظم مراكز المرابضة والمراقبة السعودية على الحدود المشتركة إن لم يكن جميعها، كما لم يعودوا ينقلون مشاهد تنفي إعداء الحوثيين أن جيزان قد أصبحت مدينة أشباح!

على مساحة سوراق إنجازات ميدانية في هلاك أعداد كبيرة من الدواعش والنصرات يحققها جيش النصر المبين، فتأكدوا من أن نصرنا دائم .. كباقات ورود وياسمين ننثرها على رؤوس شامخة ..
وصباحنا الأجمل في لبنان .. يشيح بوجهه عن البعارين .. ويصبوا نحو الشرق الناهض ..
وصباحنا الأجمل .. واليمن ينيخ البعير بعد فقده بقايا كرامة .. ولن ينفعه تهاويه في حضن إسرائيل .. وكل من يتعلق بالهاوي يهوي معه .. ولن يجديه بالونات إعلامية عن غزوه لصنعاء وهو عاجز عن استعادة ما خسر على الحدود ..

جميع مقالاتي موجودة على الرابط:

http://zedony.com/u/307

فايز انعيم

 

إضافة منذ 6 عام
Fayez Eneim
23317
غير محدد

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy