صباحكم جميل .. الأحد 30/8/2015

2
0

قَدْ يكونُ نُعاسُنا ليلَ أمسٍ على كَدَرٍ، فنصحوا على صباحٍ جميلٍ .. يشحنُ همّتنا على صُنْعِ غدٍ أَجمل

المُلَوَّث يودُّ ألا يرى أطهاراً حوله، تراه لا يكل عن السعي لإسقاط كل الأطهار في تلوِّث ما وكأن راحته في أن يكون كلنا في التلوث شرق! في لبنان لم يَعلُ فسادٌ على فساد الحريرية السياسية والتي بدأت بحرص شديد تحت راية إعادة إعمار وسط بيروت وليس كل لبنان! وتطور الفساد والإفساد بعد اغتيال رفيق الحريري الذي أصبح قميص عثمان ليس فقط لتيار المستقبل بل لعصابة سياسية مافوية من مأجورين ومجرمين ليسيطروا على كامل الحياة السياسية في لبنان، والحريرية السياسية كانت أوضح صور الإفساد التام الذي يبرع فيه الزفتودولار الذي أطلق الطائفية من الطائف،
لم أندهش من تيار المستقبل الفاسد من دس تعميم الفساد على كل الساسة اللبنانيين! لم أندهش وقد خبرت السنيورة فؤاد السنيورة مصراً ووحيداً -وحتى بعد تقرير فينوجراد- القائل أن مقاومة لبنان لم تنتصر في حرب 2006! هذا التيار في حلف الساقطين.

كما سقطت هدنة الزبداني الأولى سقطت الهدنة الثانية، رسالة قوات النصر المبين لمحاصري الزبداني أن العودة لحضن الوطن هو الطريق الوحيد لعزتهم في حياة، والبديل المتاح دفن في المذلّة والخسران! وقد أُعذِر من أنذر! مراسل الميادين علّق في آخر تقريره عن فشل الهدنة قائلاّ "الحل العسكري هو الأقرب لاستكمال السيطرة على الزبداني من أية هدنة!

كل محاولات استعادة البعارين لمواقع جيشهم الحدودية قد فشلت، الفضيحة الكبرى للبعارين أن أي وقف للعمليات العسكرية في اليمن معناه تكرارٌ لما انتهت له حرب 2009 والمتمثل بأن أرضاً سعودية يحتلها أنصار الله ستكون ورقة لهم للمساومة! الرجل الأسد بشار الأسد حفظ ماء وجه البعير السعودي حين توسط لدى أنصار الله للجلاء عن 49 قرية وموقع سعودي، من سيتوسط لهم هذه المرة؟ ربما سلطنة عمان!

على مساحة
سوراق* إنجازات ميدانية في هلاك أعداد كبيرة من الدواعش والنصرات يحققها جيش النصر المبين، فتأكدوا من أن نصرنا دائم .. كباقات ورود وياسمين ننثرها على رؤوس شامخة ..
وصباحنا الأجمل في لبنان .. يشيح بوجهه عن البعارين .. ويصبوا نحو الشرق الناهض ..
وصباحنا الأجمل .. واليمن ينيخ البعير بعد فقده بقايا كرامة .. ولن ينفعه تهاويه في حضن إسرائيل .. وكل من يتعلق بالهاوي يهوي معه .. ولن يجديه بالونات إعلامية عن غزوه لصنعاء وهو عاجز عن استعادة ما خسر على الحدود ..

جميع مقالاتي موجودة على الرابط:

http://zedony.com/u/307

فايز انعيم

 

إضافة منذ 6 عام
Fayez Eneim
23317
غير محدد

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy