صباحكم جميل .. الاثنين 24/8/2015

2
0

قَدْ يكونُ نُعاسُنا ليلَ أمسٍ على كَدَرٍ، فنصحوا على صباحٍ جميلٍ .. يشحنُ همّتنا على صُنْعِ غدٍ أَجمل

تستمر طلعت ريحتكم في لبنان، اللبنانيون تحركوا أخيراً لينبِّهوا الحريرية التي امتهنت التمرُّغ في النفايات مقابل الملايين من الدولارات أن ريحتهم طلعت وسدَّت الأنوف بعفنها الذي زاد عن عفان النفايات!
هناك مخاوف من تحول المظاهرات السلمية لعنف يمارسه مدسوسون من أطراف لها ثقل نفاياتي كبير على التحكم في طمس الحقيقة والحقوق تحت جلبة قضايا ثانوية، حوادث اشتباكات مساء الأمس أكدت ذلك حيث انسحبت جموع حملة طلعت ريحتكم من الساحات باحتجاج على عنف البعض،

تمتد اليد الطول لجيش اليمن ولجانه الشعبية لخاصرة البعير في جيزان ولعقر اللواء 18 من ألوية جيش البعير فيكون أحد الضحايا قائد اللواء 18 اللواء على الشهراني، من الواضح إذن تنامي عمليات الجيش اليمني وأنصار الله ضمن مسلسل الردود الاستراتيجية التي هدد بها السيد عبد الملك، وإذن كان تهديده مبنياً على أساس التوفُّر وعلى أساس القدرة، طالما شككت أبواق البعارين بتوفر الوسيلة وتوفر القدرة والتي تلوذ الآن بصمت مطبق،
بل وأظن أن صدمة رد اليمن أذهلتهم ليس فقط بتوفر الأداة ولكن بكفاءة الإصابة وجرأة المواجهة، مواجهة عدد قليل من المقاتلين وبأسلحتها المحمولة على أكتافهم لدبابات أبرامز الأمريكية تجوقل بعارين التحالف ظنت أن جوسها خلال ديار أهل اليمن سيكون كما سهولة إنزالها على شواطئ عدن، عدن التي صارت تجول في شوارعها دوريات القاعدة وتحت أعلامها! هنيئاً للحراك الجنوبي!
وزارة داخلية البعارين –وكالعادة- تأخرت في الاعتراف بمقتل اللواء الشهراني، بل وأن تعترف بمقتل منفرداً –وهو محال- ولا أشك أن مقتل اللواء الهراوي لا بد وان يكون بين قتلى آخرين ومن كبار الضباط كأركان اللواء وقائد عمليات اللواء وقائد الإسناد، على ذمة الراوي البلاستيكية!

تأخرت الليلة الماضية في رفع المقال لما بعد متابعة العربية-الحدث كي أزن أخبارها عن الساحة اليمنية، قالت القناة أن قوات التحالف البعاريني تعد العدة والعتاد والعديد للاتجاه للسيطرة على صنعاء، ثم الإنباء عن تكثيف الغارات على تعز أبين وأسر عدد من الحوثيين، كل الأخبار حروب التحالف في اليمن لم تتعدَّ بزمن عرضها الدقيقة والنصف!
تعز هي المدينة التي كان تحالف البعير قد سيطر عليها تماماً، وهي مفتاح غزو صنعاء وتحريرها، وكان من دلائل إتمام السيطرة تكرار إظهار أحد مخلافيي تعز –أظنه محافظها- محاطٌ بمسلحين أشاوس ويسلم ويتباوس مع كل من يمشي في طرقات تعز فيهنئ بالتحرير ويُهنأ به وذلك لمدة يومين كاملين، اختفى هذا المخلافي عن الشاشات ولم يعد له أي ذكر! البالون الكبير يفجِّره نخزة واحدة من دبّوس صغير!
بعد تنامي خسائر تحالف البعارين في البشر والآليات والاقتصاد والمعنويات سينخُّ البعير بحمله ويجنح للسلم، إسماعيل ولد شيخ أحمد على مكوك مسقط،

على مساحة
سوراق* إنجازات ميدانية في هلاك أعداد كبيرة من الدواعش والنصرات يحققها جيش النصر المبين، فتأكدوا من أن نصرنا دائم .. كباقات ورود وياسمين ننثرها على رؤوس شامخة ..
وصباحنا الأجمل في لبنان .. يشيح بوجهه عن البعارين .. ويصبوا نحو الشرق الناهض .. وفاتح 312 يدخل الخدمة ..
وصباحنا الأجمل .. واليمن ينيخ البعير بعد فقده بقايا كرامة .. ولن ينفعه تهاويه في حضن إسرائيل .. وكل من يتعلق بالهاوي يهوي معه ..

جميع مقالاتي موجودة على الرابط:

http://zedony.com/u/307

فايز انعيم

 

إضافة منذ 6 عام
Fayez Eneim
23317
غير محدد

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy