صباحكم جميل .. الثلاثاء 18/8/2015

2
0

قَدْ يكونُ نُعاسُنا ليلَ أمسٍ على كَدَرٍ، فنصحوا على صباحٍ جميلٍ .. يشحنُ همّتنا على صُنْعِ غدٍ أَجمل

الإمام الخامنئي في لقاءه مع مؤتمر الأمانة العامة لاتحاد الإذاعات والتلفزيونات الاسلامية قال أن القيادة الإيرانية قد حصنت المجتمع الإيراني من اختراقات غربية حَلُمَ الغرب بتحقيقها من خلال الاتفاق النووي ورفع المقاطعة وتدفق الشركات الغربية للاستثمار والعمل في إيران، وأكد الأمام على متانة موقف إيران في مساندة سورية شعباً ورئاسة وجيشاً، ومتانة موقفها المساند لكل المقاومات العربية والإسلامية التي تحارب العدو الإسرائيلي!
موقف إيران من رفض العدوان على اليمن أعاد تأكيده الإمام الخامنئي في كلمته أمام ذات المؤتمرين!
وفي مؤتمر صحفي جمع وزيرَي خارجية روسيا وإيران أكد لافروف على رفض موسكو لدعوة بعض الأطراف من دول أو من معارضات سورية لرحيل الرئيس السوري بشار الأسد كشرط للمسار السلمي، كما أكد على ضرورة سعي المعارضات السورية لبناء جسر تفاهم مع الدولة الشرعية،
إعلام البعارين لا يتحدث عن قصف الإرهابيين للمدنيين في دمشق وحلب واللاذقية ودرعا والفوعة وكفريا وهذا مفهوم! وعندما يولولون على قصف دوما وداريا نفهم كذلك أن الإصابات بين الإرهابيين جسيمة! والمفكر العربي الكبير برهان غليون ارتقى بفكره القومي المستنير وصار لسانه يلهج بالتدين السني بمذهبية بغيضة بعد أن ترك العلمانية! المفكر أكد على صحة فرضية قناة العربية-الحدث أن النظام السوري –كذا- يعمل على تغيير ديموغرافيا دوما السنية! تقعَّر وهو يفكر ويفكر!
لن يؤثر هذا النباح والعويل على مسار قوات النصر المبين في تطهير أرض سوراق كلها، من الزبداني وحتى الرمادي، ومن إدلب حتى درعا، ومن ريف اللاذقية حتى الموصل!

إن بعض الظن إثم! بعد البحث في خصائص طائرات الميج-31 الروسية؛ أستطيع أن أؤكد التزامن المقصود بين تسليم عدد منها للجيش العربي السوري مع قرار الناتو عدم التمديد لبطاريات الباتريوت التي نشرتها أمريكا وألمانيا في تركيا لحمايتها من تهديد عدوان سوري!
بالبحث وجدت أن الميج-31 عادة ما تقارن مع الطائرة الأمريكية القاذفة F-15، حيث تتفوق الميج-31 بالمدي الراداري الأطول في إصابة الأهداف، الميج-31 تستطيع قصف أهداف على بعد 300 كم وبدقة كبيرة بصواريخ موجهة! بالمناسبة المدي الراداري للـ إف 16 محدد بـ 100 كم،
وعسكريا يُعرَّف المدى الراداري بأنه مسافة الخطر التي يكون بمقدور محاسات الطائرة استشعاره وكذلك مسافة الهدف الذي يُستطاع توجيه المقذوفات لضمان إصابته بدقة عالية وبتأثير مدمِّر أو معطِّل!
كنّا قد قلنا أن خطاب الأسد الأخير قد خط مساراً جديداً وحاسماً! نعم عام القضاء على التكفيريين في سوراق!

مماطلة سعودية لاحظها المراقبون بخصوص توقيع تفاهم مسقط بين الحوثيين والمبعوث الأممي والمدعوم غربياً والذي يحدد مسار الحل في اليمن، المراقبون أرجعوا المماطلة لخطأ قراءة البعير لإعادة الانتشار الذي قام به أنصار الله الدعوم من جيش اليمن، يقوم الآن جيش اليمن وأنصار الله بعمليات عسكرية مؤثرة لإعادة البعير لجادة الصواب سواء على الحدود الشمالية لليمن وداخل اليمن والتوغل داخل جيزان ونجران وعسير، بل وقد يتم العودة للصواريخ البعيدة المدى!

على مساحة سوراق إنجازات ميدانية في هلاك أعداد كبيرة من الدواعش والنصرات يحققها جيش النصر المبين، فتأكدوا من أن نصرنا دائم .. كباقات ورود وياسمين ننثرها على رؤوس شامخة اجتمعت للاحتفال بالسنوية التاسعة لنصر 2015!
وصباحنا الأجمل .. واليمن ينيخ البعير بعد فقده بقايا كرامة .. مع تهاويه في حضن إسرائيل خلف عاشقي المذلّة .. معركة عشقي ..

جميع مقالاتي موجودة على الرابط:

http://zedony.com/u/307

فايز انعيم

 

إضافة منذ 6 عام
Fayez Eneim
23317
غير محدد

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy