صباحكم جميل .. الأحد 16/8/2015

2
0

قَدْ يكونُ نُعاسُنا ليلَ أمسٍ على كَدَرٍ، فنصحوا على صباحٍ جميلٍ .. يشحنُ همّتنا على صُنْعِ غدٍ أَجمل

بالنسبة لمدينة سِرت فإن الدواعش يكملون التدمير والقتل الذي بدأته طائرات وصواريخ الناتو طبقاً لتوجيهات مهندس الربيع العربي والصديق الصندوق للتيارات الإسلامية في دول الاعتدال برنارد هنري ليفي عام 2011، صور التدمير الهائل التي يعرضها الاعلام المرئي والمصاحبة الأخبار استيلاء الدواعش عليها لا تتم إلا بالقاذفات أو الصواريخ الكبيرة وكلاهما ليسا بملكية داعش،
لست بمعرض الدفاع عن داعش لكني أدعو إلى التذكرة بما آل له أمر ليبيا بعد انهيار الدولة، الليبيون يترحمون على أيام القذافي يترجمونها برفع صور المغدور القذافي فوق رؤوس المتظاهرين، وكذلك التذكير بأن القذافي حذّر الليبيين من أن الناتو سيضعهم تحت حكم قاعدي يقوده خريج جوانتانامو عبد الحكيم بلحاج وهو الذي فرَّخ داعش فيما بعد كما فعل في كل شمال إفريقيا! لا نداء القذافي ولا تحذيراتنا نفعت في إيقاظ سكارى ربيع برنارد هنري ليفي، وانتهى الأمر لانتشار الدواعش على طول ساحات إفريقيا الشمالي وفي بطن إفريقيا!

الشيخ الأسير صار أسير الأمن العام اللبناني، كان في طريقه لمغادرة لبنان وهو ما يعني قناعته التامة أن الرياح قد أتت بما لم تشتهِ سفنُه! فالدولة السورية قائمة، والجيش العربي السوري منتصر وباقٍ، والرئيس الأسد شامخٌ وباقٍ،
سقوط الأسير سيفتح مغارة علي بابا على مصراعيها فينكشِفُ الكثير من أسرار الجرار ومخزوناتها من مخازي المستغفلين من السنَّة!

يلازم الفشل عاصفة الجنوب منذ انطلاقتها الأولى وحتى الآن، متحدث عاصفة الجنوب مساء الجمعة أكد أن درعا على وشك السقوط بعد استيلاء الجيش الحر على تلال الزعتر المشرفة على درعا، لا سيطروا على التلال ولا اجتاحوا درعا، على النقيض أمطروا سكان درعا بوابل من الهاونات والصواريخ البدائية، مُستحمَرو عاصفة الجنوب يتوقعون استقبالاً بالورود من أهل درعا بعد أن أُمطِروا بالهراوات!

إعلام البعارين لم يعد يتكلّم عن إنجازات ميدانية لأرتال الدبابات والمدرعات التي زج بها تحالف البعارين ضمن عملية السهم الذهبي! ولم يذكر الاعلام شيئاً عن عن مصير أفرادها ومعدّاتها، تقارير صحفية تحدثت عن خسائر جسيمة في الآليات والأفراد! والتعتيم الإعلامي يدفعني للميل بتصديق المصير الكارثي لحملة السهم الذهبي، هناك إحباط في أوساط الحراك الجنوبي بعد غلبة أعلام آل سعود على أعلامهم!

على مساحة سوراق إنجازات ميدانية في هلاك أعداد كبيرة من الدواعش والنصرات يحققها جيش النصر المبين، فتأكدوا من أن نصرنا دائم .. كباقات ورود وياسمين ننثرها على رؤوس شامخة اجتمعت للاحتفال بالسنوية التاسعة لنصر 2015!

وصباحُ غدنا هو الأجمل .. وقوات النصر المبين في نصر دائم .. ويتسارع تحقيقه على أرجاء مختلفة من سوراق ..
وهو الأجمل .. واليمن جعلت البعير ينخّ ويبحث عن بقايا كرامة مع دخول في فشل طوله أشهر خمسة ..

جميع مقالاتي موجودة على الرابط:

http://zedony.com/u/307

فايز انعيم

 

إضافة منذ 6 عام
Fayez Eneim
23317
غير محدد

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy