صباحكم جميل .. السبت 15/8/2015

2
0

قَدْ يكونُ نُعاسُنا ليلَ أمسٍ على كَدَرٍ، فنصحوا على صباحٍ جميلٍ .. يشحنُ همّتنا على صُنْعِ غدٍ أَجمل

ما كتبت عن صاروخ تاو في مقال أمس هو في الواقع يخص صاروخ كورنيت، أشكر القارئ الذي لفت انتباهي!

في كلمته في ذكرى انتصار 2006 التاسعة وعلى أرض الحجير اقتبس السيد حسن نصر الله من تقرير أمني صادر عن إسرائيل ناقش أسباب إخفاقاتها في كل حروبها الأخيرة عن تحقيق أي هدف كان على قائمة دفاعها للحرب "لا يمكن إرسال طائرة إف 16 قيمتها 100 مليون دولار لملاحقة شاب عمره 16 سنة يحمل سلاحاً خفيفاً! كما لا يمكن إلقاء قنبلة أعماق ذكية تكلف الواحدة بضع ملايين من الدولارات لتفجير حفرة ضئيلة تحت الأرض!"
في وادي الحجير مقبرة الميركافا كان الرجال الرجال في شموخ الجبال وفي صلابة صخور الوادي، ومن وادي الحجير عاهد الرجال الرجال سيد المقاومة على تلبية نداء حيثما يجب أن يكونوا؛ يكونون، من كلمة البيعة التي تُلفِزَت لتقديم السيد حسن نصر الله،
في مراجعة العماد ميشيل عون لحرب 2006 قال للبنانيين من خلال لقاءه عماد مرمل على المنار تذكَّر وسأل: من كان معنا في حربنا مع إسرائيل؟ وأجاب: صديقان فقط وهما الباقيتان على الموقف حتى الآن؛ سورية وإيران، وشرح كيف كان العرب المعتدلة والغرب كله وتوابعهما مع العدو الإسرائيلي المعتدي وبلا خجل! ساءت وجوههم في 14 آب/أغسطس 2006 ودفن شرق كونداليزا رايس خلال 33 يومٍ فقط منذراً بانكفاء حلم عالم القطب الواحد!
ونسترجع نحن وعلى الهواء مباشرة واقعة استهداف وإصابة ساعر 5 بالقول الذهب من صادق الوعد: "انظروا إليها وهي تحترق".

لا أرغب في الخروج من أجواء الانتصارات واكتفي بسطور مبهجة، انتصاراتنا في معارك الدواعش هو تراكمٌ على انتصارات جنوب لبنان عام 2000 والتي بها انتهي عصر الهزائم وبدأ عصر الانتصارات.

فنصرنا دائم .. بعد السنوية التاسعة .. 2015
وصباحُ غدنا هو الأجمل .. وقوات النصر المبين في نصر دائم .. ويتسارع تحقيقه على أرجاء مختلفة من سوراق ..
وهو الأجمل .. واليمن جعلت البعير ينخّ ويبحث عن بقايا كرامة مع دخول في فشل طوله أشهر خمسة ..

جميع مقالاتي موجودة على الرابط:

http://zedony.com/u/307

فايز انعيم

 

إضافة منذ 6 عام
Fayez Eneim
23317
غير محدد

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy