صباحكم جميل .. الاربعاء 12/8/2015

2
0

قَدْ يكونُ نُعاسُنا ليلَ أمسٍ على كَدَرٍ، فنصحوا على صباحٍ جميلٍ .. يشحنُ همّتنا على صُنْعِ غدٍ أَجمل

وزير خارجية البعير قال في موسكو أن بشار الأسد ليس جزءً من الحل السياسي في سورية، البعارين إذن حصروا مشكلتهم مع سوريا بشخص الرجل بشار الأسد! نعم البعارين تدرك أن بقاء بشار الأسد الرجل سيبقيهم على درجة أشباه رجال كما وصفهم الرجل إبّان عدوان إسرائيل على لبنان 2006 وكررها إبان صمتهم على تدمير غزة!
بقوله هذا ما خيَّب البعير ظنّي! ولا خيَّب البعير ظن المعلم وليد المعلم! حتى ولا خيَّب البعير ظن هيكل! ولا خيَّب البعير ظن سيده وتابعه الكيان الصهيوني!
عني: في مقال الأمس استبعدت أن تكون لدى البعير القدرة العقلية على فهم إشارات يد إنقاذ تمتد له لينزل من علياء بالونية إلى أرض الواقع فتنقذه من تمزق بمجرد شكَّة دبّوس، قرأت أنه سيستثور ويركب حماقته!
وعن المعلم: قال مستهجناً تتحالف السعودية لمحاربة الإرهاب وهي منبعه الفكري! وهي كذلك من أكبر داعميه! المعجزة بعينها!
وعن هيكل: قال أن من يقود المملكة حالياً شباب متهوِّر ومتعجرف وبقيادة كهذه لا وجود لضمانة بقاء الدولة!
وعن سيد البعير وتابعه: هما يدفعاه للوحل ويقبضون ثمن خدماتهما له ون مدخرات الزفتودولار!
لغة الميدان أوقع صدى، إنجازات ميدانية تضمنت عملية نوعية للجيش العربي السوري في النعيمية بريف درعا حيث قتلت قائدي جيش اليرموك ولواء المعتصم بالله وعدد كبير من القتلى، الإنجازات شملت صد هجمة كبيرة على الدفاع الجوي في ريف حلب وأماكن أخرى، والهزيمة الميدانية الصريحة للبعارين سواء كانت لقوتهم مباشرة أو لدواعشهم وقواعده ستكون اللغة التي يفهموها، أما الطبطبة فتزيدهم إمعاناً في الغِيّ والضلال!

وزير خارجية السلطان أردوغان أعاد أمس ترديد الموافقة الأمريكية على المنطقة العازلة والتي ستكون بسيطرة الجيش الحر القابع في المريخ!
الخارجية الأمريكية أعادت إنكار وجود أي اتفاق بخصوص منطقة عازلة في شمال سورية، بل وحدد المتحدث أن الاتفاق ينص على محاربة داعش ولا علاقة له بحرب تركيا على الأكراد، الاتحاد الأوروبي أعلن عن استنكاره لإحياء أنقرة لمشكلتهم مع حزب العمال الكردستاني وقصف المدنيين، مستحمرو إرهاب أحرار الشام –الذين صدقوا خارجية تركيا- قد أيدوا إقامة المنطقة العازلة، ومن ثمَّ قرروا أن تكون الليرة التركية هي العملة الرسمية لمناطق سيطرتهم بدلاً من السورية!

تجويع 13 مليون يمني جريمة إنسانية! جملة قالتها مقررة الأمم المتحدة الخاصة بالحق في الطعام، لا حياة لمن تنادي!
من غير المقبول منع المساعدات عن قطاع كبير من الشعب اليمني وقصرها على قطاع محدد منه! قالها ممثل الأمم المتحدة للمساعدات الإنسانية،
هناك من يمنع وصول الدواء لنا! تصريجات متعددة لأطباء بلا حدود أطلقوها من صنعاء،

فصباحُ غدنا هو الأجمل .. وقوات النصر المبين تنتصر .. ويتسارع تحقيقه على أرجاء مختلفة من سوراق ..
وهو الأجمل .. واليمن جعلت البعير ينخّ ويبحث عن بقايا كرامة مع دخول في فشل طوله أشهر خمسة ..

جميع مقالاتي موجودة على الرابط:

http://zedony.com/u/307

فايز انعيم

 

إضافة منذ 6 عام
Fayez Eneim
23317
غير محدد

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy