صباحكم جميل .. السبت 1/8/2015

1
0

قَدْ يكونُ نُعاسُنا ليلَ أمسٍ على كَدَرٍ، فنصحوا على صباحٍ جميلٍ .. يشحنُ همّتنا على صُنْعِ غدٍ أَجمل

علي الدوابشة الرضيع المحروق، واشنطن تصف الحادثة بالإرهاب والوحشية، لم تقل أمريكيا أن لإسرائيل الحق بالدفاع عن نفسها من اعتداءات قد يقوم بها الرضيع علي الدوابشة لو عاش ووصل لعمر العشرين عاماً!
أما طيب القلب نتنياهو فقد اتصل بمحمود عباس معرباً أن إسرائيل تحارب الإرهاب أيّاً كان مصدره ويطلب منه التعاون الجاد في محاربة الإرهاب! الكثير من دول العالم استنكرت الحادث الإرهابي وحملته حكومة إسرائيل المسئولية عنه، حتى الأمم المتحدة استنكرت الحادث! ثمَّ ماذا بعد؟
يبدو أن حظ علي الدوابشة الفلسطيني الإعلامي أفضل بكثير من أخبار بضع مئات من علي دوابشة اليمن قتلهم البعير السعودي حرقاً أو دفناً أو صعقاً! ويعنى هذا حالياً أن تأثير الزفتودولار على الإعلام أقوى من تأثير التمهيد لظهور المسيح، لأيام؟ عددها؟ بعدد خيارات البعير! صفر!

النصرة لم تستجب حتى الآن لطلبات الإفراج عن الثمانية المختطفين! تقول النصرة أن الثمانية هؤلاء ممن دربتهم أمريكا لتنفيذ مخططات أمريكية بحتة لا تمت لصالح الثورة على نظام سوريا –هكذا، جبهة النصرة لم تتطرق لمصالح إسرائيل،
النصرة هاجمت مواقع ومراكز للجيش الحر وقتلت وأسرت وجرحت أفراداً من الجيش الحر، الجيش الحر يقول أن لا اختلاف بين داعش والنصرة وهما يشتركان في مهاجمته وإضعافه، مسكين الجيش الحر يلاقيها من كل الجهات!

في تركيا استهداف الشرطة صار يومياً، الحكومة التركية وأردوغانها يتهمون حزب العمال الكردستاني، بالأمس قُتِل شرطيان! مارك تونر متحدث الخارجية الأمريكية أن ما تتحدث عنه تركيا بخصوص المنطقة العازلة ليس دقيقاً!
الحكومة السلطانية الأردوغانية بدأت تلاحق زعماء الأكراد بتهمة الحض على العنف، أحد مُستحمري التحليل الترك اتهم كرد تركيا بالعمالة لإيران وكرد سوريا بالعمالة لسورية، ويقول هذا المُستحمر أن تركيا بانضمامها للتحالف تحارب الإرهاب الداعشي والقاعدي فكيف لا تقاتل الإرهاب الكردي؟ السلطان يقامر صولد! هو يعود بتركيا لحال شعب عقد آمالاً على حزب العدالة والتنمية ونظريته صفر مشاكل مما استجلب للحزب هيمنة! السلطان يعود للشعب بالتعب لقوميته التركية والتي أكسبت الحزب المتعصب لتركيته 10% من الأصوات! يتوقع محللون انشقاقا في العدالة والتنمية!

البعير يعترف ب 4 قتلى على الحدود اليمنية في يوم واحد! لكنه استدرك أنه قتل 11 حوثياً وتل من معداتهم، وعن العند وتأمين عدن فالعسيري قال أن بعارين التحالف يعدّون عدة أضخم للسيطرة على العند، وقال في ذات الوقت أن ما أخَّر احتلال العند أن الحوثيين يحتجزون فيها مئات المدنيين المعارضين للانقلابيين –هكذا! لكنه لم يوضح كيف سيسيطر على القاعدة بالتجهيزات المكثّفة مع حماية المحجوزين! أظنه سر عسكري!

هناك تصاعد في المواجهات بين قوات النصر المبين في سوراق وعلى جبهات متعددة، في يد قوات النصر المبين صواعق ضخمة، جوبر ومخيم اليرموك ووعر حمص وتدمر زنوبيا والزبداني قاب قوسين، تقدم في الفلوجة والأنبار، وحدود اليمن تلتهب في وجه البعارين.

وصباحُ غدنا هو الأجمل لأنه يسارع لأصحابه بالنصر المبين والأكيد .. وفي أرجاء مختلفة من سوراق ..
وهو الأجمل .. واليمن ستجعل البعير يتساءل إن بقيت له كرامة مع دخول عدوانه شهره الخامس ..

جميع مقالاتي موجودة على الرابط:
http://zedony.com/u/307

فايز انعيم

 

إضافة منذ 6 عام
Fayez Eneim
23317
غير محدد

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy