احذروا هذا العطر يقتل!!!

0
0

 

إضافة منذ 9 عام
منقول

المصدر

تويتر.. كوكى دراز

التعليقات

زغباوية منذ 9 عام
نفت المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية وعبر مدير العلاقات العامة سامي السليمان صحة الخبر الذي تناقلته المواقع الإلكترونية بوجود عطر سام أودى بحياة عدد من الأشخاص، إضافة إلى 35 مصابا يتلقون العلاج في مستشفيات المنطقة.
وكانت الهواتف والمواقع الإلكترونية تناقلت خبرا أصاب سكان المنطقة الشرقية وتحديدا أهالي الخبر والدمام بالذعر, عن وجود "عطر" يسمى Lovely وأنه سام وقاتل وأودى بحياة عدد من مقتنيه وأن هناك 35 شخصا مصابا يتلقون علاجهم في حالات حرجة في مستشفيات المنطقة, ونسب الخبر إلى قناة الـ m b c الإخبارية عن طريق برنامجها" صباح الخير يا عرب".
وأضاف السليمان في تصريح خاص إلى "الوطن" أمس أنه لا توجد أية إصابات تعالج بمستشفيات المنطقة وأن صحة الشرقية لم تتلق أية تأكيدات عبر مستشفياتها المنتشرة بأنحاء المنطقة سواء في الدمام أو الخبر أو القطيف, كما أكد عدم وجود وفيات كما أشيع, محذرا مستخدمي هذه المواقع من تضليل الرأي العام وتخويف الناس عبر تلك الرسائل غير المسؤولة والتي تدخل في تصنيف الشائعات.
وكان الخبر قد أشيع عبر الأيفون والبلاك بيري ومواقع إلكترونية وشدد فيه ناشر الخبر على نشره لأخذ الحذر والحيطة من استعمال هذا العطر القاتل. وذكرت هنادي إسماعيل "إحدى مستخدمات البلاك بيري" أن الخبر وردها عن طريق إحدى زميلاتها عبر البلاك بيري ويفيد بوجود مصابين عددهم 35 شخصا إضافة إلى متوفين بسبب شمهم للعطر.
زغباوية منذ 9 عام
زغباوية منذ 9 عام
وانا شخصياً دورت على اليوتيوب فى قناة ام بي سي عن هذا الخبر ..
ومالاقيتهوش
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy