صباحكم جميل .. السبت 11/7/2015

2
0

قَدْ يكونُ نُعاسُنا ليلَ أمسٍ على كَدَرٍ، فنصحوا على صباحٍ جميلٍ .. يشحنُ همّتنا على صُنْعِ غدٍ أَجمل

بوتين يعلن ابدء انضمام الهند والباكستان لمنظومة شنغهاي الأمنية، قد رسَّخت 16 دولة في أوفا نهاية عالم القطب الواحد وبدء عصر عالم التعدد، وقد رسَّخت 15 دولة في أوفا أن إيران لن تُترك فريسة للغرب، فقد رسَّخ بوتين مستقبل شراكة إيران الصديق القوي الأمين في المنظومة شنغهاي التي ستصبح أوراسية، كما رسَّخت بريكس في أوفا بنك التنمية الذي سيبدأ مع مطلع العام القادم، أوفا الروسية مفصل ستقرؤه أمركا لأدواتها!

كان يوم عرسٍ للقدس اقتصر على عدد لا بأس به من مجتمعات عربية وإسلامية التي تشترك في المجاهرة بمعاداة إسرائيل إما على مستوى الدولة وإما على المستوى الشعبي، كانت الكثافة الأكبر للمتظاهرين في مدن إيران ومظاهر طهران الأضخم،
التجمع الضخم الثاني كان في صنعاء، وهو انتصار آخر سجَّله الشعب اليمني بالمشاركة الرائعة في يوم القدس العالمي وتحت قصف البعير لصنعاء، وانتصارات نهار الجمعة تتوَّجت بإطلالة السيد عبد الملك وفي كل كلمة قالها ثبات وتحد وانتصار على البعير الغشوم، قال: بلغ السيل الزبى!
مراكز دراسات استراتيجية نشرت أرقاماً كبيرة عن خسائر البعير والناتجة عن سكود واختراقات جيش اليمن واللجان لمراكز البعير الحدودية على طول التماس اليمني السعودي، هناك خسائر في الضباط وصلت لقيادات وأركان حرب بالإضافة لعديد الدبابات وناقلات الجند المصفحة، كنت قد أشرت أن أفراد جيش البعير –كما أفراد جيش إسرائيل- مدربون جيداً على الفرار لكي لا يقعوا في الأسر، خلد بن سلطان سقط بسبب أسرى البعير في حرب 2009-2010، ولا يريد القادة الجدد الوقوع بفخر أسر قوات!
وكان الجيش اليمني وأنصار الله قد رسَّخا انتصاراً بصدور قرار أممي يفرض الهدنة الإنسانية في اليمن بدون شروط، إي بإسقاط شروط البعير، عسيري البعير يصرِّح بأن تحالفه غير ملزم بالهدنة إن لم يكن هناك ضمانات بالتزام الحوثيين بها، السيد عبد الملك شكك بالتزام البعير بالهدنة!
مع ساعات الهدنة الأولى هناك هدوء يشمل كافة المدن باليمن، سنرى!

الائتلاف السوري المعارض هبَّ من نومه على حقيقة تساقط التكفيريين في الزبداني! طالب الائتلاف الأمم المتحدة وحكومة لبنان بقائمة طلبات، على الأمم المتحدة أن توقف استخدام الجيش السوري للبراميل في الزبداني، صواريخ جو أرض أوكي! من مطالب الائتلاف من الحكومة اللبنانية مطلب تطبيق الاتفاقات الأمنية بين سورية ولبنان والتي تمنع قوات حزب الله –هكذا- من الولوج لسورية والقتال فيها!
قوات النصر المبين تتقدم في الزبداني وحلب والقنيطرة وتدمر والحسكة ودرعا والسويداء، لا أزال أقرأ أن الرقة بعد تدمر، كله نصر مبين حتى لو لم تكن الرقة الوجهة القادمة لكني أقرأ أولوية استراتيجية لتطهير الرقة والتي ستؤكد انهيار الدواعش.

رمضانكم جميل .. وجيش مصر يتحرر من كامب ديفيد ..
ورمضانكم جميل .. وقوات النصر المبين تبدع في النصر بأقل الطعوم .. مزيد من الزبداني .. مزيد من تدمر ..
ورمضانكم جميل .. والحشد الشعبي يطهر الفلوجة ولا يلتفت للعواء ..
ورمضانكم جميل .. وقناة العربية وعسير البعير يشككان في الهدنة.. وفي ولد الشيخ! ..
ورمضانكم جميل .. ونحن نعمل فيه وننتج ونجاهد لتعيش أمتنا في انتصارات .. حتى زوال الكيان ..

جميع مقالاتي موجودة على الرابط:
http://zedony.com/u/307

فايز انعيم

 

إضافة منذ 6 عام
Fayez Eneim
23317
غير محدد

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy