صباحكم جميل .. الخميس 9/7/2015

2
0

قَدْ يكونُ نُعاسُنا ليلَ أمسٍ على كَدَرٍ، فنصحوا على صباحٍ جميلٍ .. يشحنُ همّتنا على صُنْعِ غدٍ أَجمل

اكتشفت قناة العربية السعودية أن هناك تنسيق عسكري بين العراق وسورية، فقد عرضت صورة مفبركة لقائد عسكري من الحشد الشعبي العراقي يعانق أحد قادة الدفاع الوطني في حلب الشهباء، هذا غير سيل أخبار الميادين السورية المبثوثة وكلها عكس الواقع سواء فيما يختص بحرب أو الزبداني أو درعا، ناهيك عن تقدم الدواعش لقطع طريق دمشق-حمص ومهاجمة مطار عسكري مصحوباً بتفاصيل ما فيه من طائرات ودبابات ودفاع جوي،
أتوقع أن القناة إياها وأخواتها وأتباعها يراقبون ما يُبث على القنوات السورية والمؤيدة لها، بل وأؤكد أنهم تابعوا لقاءات المسئولين في قوات النصر المبين من إيران وحتى لبنان ووحدة هدفهم في القضاء على عدو محدد معروف؛ إسرائيل والاستعمار،
وأفاقت ذات القناة على أن واشنطن تعكف –خلال العشر الأواخر من رمضان- على صياغة الهيكلية السياسية لمنطقة الشرق الأوسط بما يتماشى مع مرحلة ما بعد الاتفاق النووي الإيراني، وأشارت القناة في تحليلها أن الهدف من الصياغة الجديدة إيجاد حلول سياسية لمشكلات المنطقة! وقالت القناة أن الكونجرس الأمريكي لا زال يهتم بخصوصية الأردن فأمر بزيادة المساعدات العسكرية لها،
وذات القناة نقلت خبراً حصرياً بها –كما قالت- مؤداه أن العشائر السورية تجتمع في جنيف مع ممثلي الغرب ويطالبون بالتدريب والتسليح لمحاربة داعش أسوة بما بترتيباتهم مع أكراد العراق، وأضاف تقرير القناة أن هذه العشائر تختلف عن عشائر منضوية تحت المعارضة السورية!
ورَّوجت ذات القنوات لاستهداف طيران البعارين معسكراً اللواء 23 التابع لوحدات الجيش اليمني في حضرموت، ظهر انها قوات مؤيدة للهوارب في الرياض، نيران صديقة! اليوم السابع المصرية إدّعت أن اللواء فكَّر بالانشقاق على الهارب هادي فقصفته طائرات البعارين عقاباً!
وباختصار: فقط ليِّ عنق الحيوانات القوية البنية كالبعارين والثيران هو الوسيلة الوحيدة للسيطرة عليه! اتفاق النووي سيلوي أعناقهم!

الجزائريون عانوا من جرائم الرداء الديني لأكثر من 10 سنوات، وسوف لن يقعوا في أوحال عربي-أمازيغي أو أوحال مالكي-أباضي! تناقل الأخبار استخدام ملثمين للرصاص الحي الذي تسبب في سقوط أكثر من عشرين ضحية!

بالتوازي مع عمليات الانتصارات حول حلب ودرعا والحسكة وحماة وإدلب بدأت قوات النصر المبين عملية استرداد تدمر، الزحف البري بدأ صباح أمس الأربعاء، وصلت القوات لأطراف المدينة الأثرية مع محاصرة بنيران القصف الجوي لتدمر، وتوازيها انتصارات قوات النصر المبين في العراق ومكوناتها من جيش العراق وحشد شعبي العراق.

رمضانكم جميل .. وجيش مصر يستمر في تطهير سيناء .. وأمل أن يتحرر من كامب ديفيد ..
ورمضانكم جميل .. وقوات النصر المبين تبدع في النصر بأقل الطعوم .. مزيد من الزبداني ..
ورمضانكم جميل .. والحشد الشعبي يطهر المزيد ولا يلتفت لعواء ..
ورمضانكم جميل .. وأخبار قناة العربية تحمل توحش البعير المتزايد .. وشكوك بعيرية في ولد الشيخ! ..
ورمضانكم جميل .. ونحن نعمل فيه وننتج ونجاهد لتعيش أمتنا في انتصارات .. حتى زوال الكيان ..

جميع مقالاتي موجودة على الرابط:
http://zedony.com/u/307

فايز انعيم

 

إضافة منذ 6 عام
Fayez Eneim
23317
غير محدد

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy