صباحكم جميل .. الثلاثاء 9/6/2015

2
0

قَدْ يكونُ نُعاسُنا ليلَ أمسٍ على كَدَرٍ، فنصحوا على صباحٍ جميلٍ .. يشحنُ همّتنا على صُنْعِ غدٍ أَجمل

لعلِّي أسأل هيثم المنّاع –المصِرُّ على تحميل الحكم في سوريا سبب ما وصلته له الحال- لو لم يصمد حكم سورية لأربع سنوات فهل كان سيجد سورية قائمة؟ واضح أن أربع سنوات لم تكن كافية لهيثم المنّاع وتنسيقيته إدراك المؤامرة على سورية العربية! أين كبسولات علاج نقص اللبابة؟
الائتلاف السوري قاطع حوار القاهرة السوري-السوري المعقود حالياً، في افتتاح التحاور اعتلى نبيل العربي أمين المهلهلة العربية ليتهته بشكواه المرة والمريرة أن أربع سنوات من القتل والتدمير في سوريا فشلت في توحيد رؤية المعارضة السورية! أين كبسولات علاج نقص اللبابة؟
وزير خارجية مصر سامح شكري –الذي لا تعاني بلده من أعمال إرهابية ولا هي تحت تهديد دواعش ليبيا- قال أن سورية أصبحت ملاذاً لكل تفكيريي العالم! شكري –كهيثم المناع- اتهم الحكم في سوريا بالتسبب في انحراف التحرك السلمي للمعارضة وأرغمها على التسلح واستهداف الأمن والجيش والطيارين وقواعد الدفاع الجوي، وأرغمها كذلك على علاج جرحاها في إسرائيل، وأرغم كذلك اللبواني أن يشارك في مؤتمرات أمن إسرائيل في هيرتزيليا! أين كبسولات علاج نقص اللبابة؟
الهارب عبدربه منصور هادي يقول أن خطر التدخل الإيراني في اليمن أخطر عليها من القاعدة الموجودة فيها! أين كبسولات علاج نقص اللبابة؟
الهيكلية السياسية التركية انقلبت على رأس السلطان أردوغان، الحرية والعدالة يحصد من نتائج الانتخابات البرلمانية ردَّ الشعب التركي على عجرفة أردوغان ليقولوا بالصوت العالي لا لانفراد الحرية والعدالة بالحكم، لا للأخونة والمذهبية، لا لمن كذب على الأتراك بصفر مشاكل تركية مع الجيران فيجلب لهم صفر جيران!

نخبة دبابات الجيش السعودي ونخبة مدفعيته ونخبة حاملات جنده ونخبة صواريخه ونخبة مغاويره توجهت لجنوب السعودية لتنتشر على طول حدود اليمن، تحريك نخب كل شيء جاء بعد أن أدرك اللبيب الذي يفهم بالإشارة أن نخب الجيش اليمني المؤيد لعلي صالح ونخبة أنصار الله ونخبة سكود والنجم الثاقب والزلازل بدأوا يخترقون المواقع والمراكز والقواعد العسكرية والتي كانت مكتظة بغير نخب الأفراد والسلاح والآليات، ونشرت العربية الحدث نقلاً عن مراسلها أن قوات بحرينية انتشرت على الحدود مع اليمن، الخبثاء يقولون أن القوات البحرينية تركت مملكة البحرين العظمي أمانة في حماية جيش سعودي وجاءت للدفاع عن السعودية من غزو اليمن!
لا أشك أن القوات البحرينية هي من النخبة لكي تتناغم بسهولة ويسر مع نخب السعودية، والنيويورك تايمز تتوقع قرب إعلان تولِّي محمد بن سلمان رئاسة الحرس الوطني بديلاً لمتعب بن عبدالله، توهان!
وجرياً على عادة ضحيتين باليوم؛ أعلن المتحدث العسكري السعودي أمس عن سقوط ضحيتين إحداها حرس حدود والأخرى حرس وطني جراء قصف مدفعي من الأراضي اليمنية،

الإعلام المستحمَر أذاع تصريحات للناشطين السوريين بأن ضحايا البراميل المتفجرة –قصف الطيران السوري- قد زاد عن 140 ضحية في إدلب وقراها وفي قرى جسر الشغور وفي أحياء حلب وريفها وفي ريفي دمشق والقنيطرة، لم يدرك الاعلام المستَحمَر أن الطيران السوري يعمل ضمن منظومة ميدانية متكاملة، كان الأمس مركزاً على الحدود، قد نجده اليوم يقصف علي خط حمص-الرمادي، نعم بعد تنظيف القلمون وريف دمشق سينطلق المارد لتنظيف كل شبر من أرض ســوراق الكرامة والعزة والوطنية.

صباحكم جميل .. وسورية وحزب الله مستمران على طريق النصر .. النصرة على طريق التبخُّر من إدلب ومن حلب ومن جسر الشغور ..
وصباحكم جميل .. والحشد الشعبي يستمر رغم عواءات المذهبية المستعرة على نهج القافلة تسير ..
وصباحكم جميل .. وبوادر هزيمة آل سعود تلوح على حدود اليمن وعلى ذات شاكلة هزيمة آل إسرائيل عام 2006 بعد الدفع بالارتال ..

جميع مقالاتي موجودة على الرابط:
http://zedony.com/u/307

فايز انعيم

 

إضافة منذ 6 عام
Fayez Eneim
23317
غير محدد

التعليقات

محمد عبد المنعم منذ 6 عام
صباحك جميل يا دكتور ومعذرة عن عدم التواصل
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy