صباحكم جميل .. الثلاثاء 2/6/2015

2
0

قَدْ يكونُ نُعاسُنا ليلَ أمسٍ على كَدَرٍ، فنصحوا على صباحٍ جميلٍ .. يشحنُ همّتنا على صُنْعِ غدٍ أَجمل

الحوثيون والجيش اليمني يشترون ذمم قبائل اليمن ورجالاتها بالمال! هذا ما قاله على قناة العربية الحدث بحسرة حارقة العقيد ركن متقاعد د. فهد الشليمي رئيس المنتدى الخليجي للأمن والسلام، أسأل عقيد الركن المتقاعد: لماذا لم يزايد البعارين على ما دفع الحوثيون والجيش اليمني؟ طبقاً للتقارير الاقتصادية الزفتودولار لم تنهار قيمته كما انهارت قيمة الريال اليمني ومن يبيع المواقف يبيعها لمن يدفع أعلى!
المستحمَر عسكري قيادة وأركان، أي يملك قدرة مفترضة على قراءات استراتيجية ومقاييس لوجستية يرسم منها مسارات ميدانية على أزمنة منظورة، في الأيام الأولى لزوبعة الوهم والوهن –عاصفة الحزم سابقاً- أرغى وأزبد قائلاً أن دول الخليج تريد تصعيد الموقف مع إيران! في لقاء مساء أمس الاثنين كان الرجل منكسرا بحيث سمّى بالله رب العالمين وتلا البسملة بآية مواساة الخاسر بأن المنتصر كذلك أصابه قرحٌ كقرحه، أستطيع أن أؤكد أن د. الشليمي قد شاهد على قناة المنار أو الميادين ليس فقط الاستهداف الدقيق لآليات مغاوير جيش البعير بل وشاهد هروب المغاوير هؤلاء مع بدء سقوط صليات النجم الثاقب وزلزال على مراكزهم ومواقعهم ومعسكراتهم، لا شك كذلك بأنه عرف من مصادر غير قنوات البعير والعربية أن إخلاء مدن وقرى الحدود مع اليمن الواقعة على مرمى 40 كيلومتر من سكانها بعد عرض قدرات اليمن النارية والمصنوعة محلياً،

لا وجود لوفد إيراني في مسقط، هذا ما أكّده مساعد خارجية إيران، وفد الحوثيين في مسقط يتباحث بشكل مباشر مع أمريكا وهم أهلٌ لمباحثات مع كل العالم، المبعوث الأممي قام برحلات مكوكية بين صنعاء والرياض، مستحمَرٌ آخر لكنه متقاعد من سلاح جو البعير ومن على قناة العربية الحدث ندم على حال كونه خارج الخدمة فاستطرد بالقول أنه يدافع عن وطنه بسلاح التحليل السياسي والعسكري، هذا الطيار المتقاعد اتهم أمريكا بالخيانة العظمى للسعودية، كيف؟ أمريكا تتفاوض مع الحوثيين في مسقط من وراء ظهر السعودية، بل هي لا تخبر البعير بما تتباحث عليه ولا تخبرها بنتائج ولا بتلميحات، لذلك هو بحذر بلده من المؤامرة الأمريكية عليها،
وزير خارجية إيران جواد ظريف أكد أن لا ملف آخر في مباحثاته بخصوص النووي مع كيري، قيل لكيري من يكذب يُدخله الله النار، أو يبتليه بحادثة دراجة تكسر عظمة فخذه! لا حول ولا قوة إلا بالله.

صباحكم جميل .. وسورية قد خطّت طريق النصر ..
وصباحكم جميل .. وحزب الله يسانده شعب بعلبك الهرمل بطوائفة المتعددة لتطهير الجرود .. وسيتم .. قبل رمضان؟ .. يبدو ..
وصباحكم جميل .. وإنجازات الحشد الشعبي المتسارعة يُجَيِّشُ المستحمرين في حملة مسعورة عليه .. ولا يزال ..
وصباحكم جميل .. وإسرائيل تبحث عما يرفع معنوياتها .. بمناورات تحوُّل 15 .. السلسلة التي تلت 2006 ..
وصباحكم جميل .. والحكمة اليمانية تضيف منظومة صواريخ الزلزال لمنظمة النجم الثاقب .. وتقضم بهما من قوة الثور قضمة قضمة .. سوف يخور ..

جميع مقالاتي موجودة على الرابط:
http://zedony.com/u/307

فايز انعيم

 

إضافة منذ 6 عام
Fayez Eneim
23317
غير محدد

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy