صباحكم جميل .. الجمعة 27/2/2015

2
0

قَدْ يكونُ نُعاسُنا ليلَ أمسٍ على كَدَرٍ، فنصحوا على صباحٍ جميلٍ .. يشحنُ همّتنا على صُنْعِ غدٍ أَجمل

الولد الشقي صاحب الدَّم السكَّر يلعب بطائرات بدون طيار في سماء باريس، اكتشف الفرنسيون بعد كَبَد يومين أن الطائرات ألبدون طيار التي حامت فوق السفارة الأمريكية وفوق أماكن أمنية حساسة في باريس كان يوجهها عاملون بقناة الجزيرة القطرية، كما اكتشف الفرنسيون أن الجزيرة القطرية قد رخصت 11 طائرة لمراقبة حركة المرور على طرق باريس! فيما معناه أن الولد الشقي أحضروا له لعبة بظ يطير ونسوا أنه رخم وتسبب في إحراج والديه وتوتة توتة خلصت الحدوتة.

يبدو أن جمال بن عمر وأممه المتحدة يروجون لعودة اليمن المربع رقم 1، قال بن عمر أن المرجعية الوحيدة لحوارات اليمن هي المبادرة الخليجية التي أعطاها الحوثيون فرصة السنتين ورغم ذلك لم تؤدِّ إلى شيء، مسرحية استقالة بحّاح التي قبلها منصور هادي الذي بادر بالاستقالة بعدما قَبِلَ هو استقالة الحكومة لم تلفت انتباه بن عمر لهشاشة أساس الحل الذي يدور حوله، السيد الحوثي كان -كعادته- واضحاً ومباشراً وواثقاً ولامذهبياً،
تعصُّب الطرف اليمني المقابل للحوثيين واضحٌ جداً، في خطابه مذهبية واضحة ومناطقية واضحة وبعيرية واضحة، المضحك أنهم يتهمون أنصار الله بالانصياع لإيران منفذي لسياستهم وهو حكم على النوايا، أما هم فلا يتبعون لا البعارين ولا أسيادهم الأممين! هم عين استقلال اليمن واستقلال قرارهم.

نتنياهو –الولد الكئيب- سيذهب للكونجرس لينتشر عليهم كآبة فوق كآبتهم من فقدان أمريكا عرش القطبية الواحدة،

الله أكبر الداعشية أنجزت حرق كتب الكفر في مكتبة الموصل ثمَّ احرقوا مبناها، الله أكبر الداعشية جأر بها دواعش المعاول التي حطّمت متحف الموصل الذي احتوي على الأصنام التي صار يعبدها مسلمو الموصل بعد أن فجّر الدواعش مساجد الكفر بالله طوال عمرها الذي غاص في تاريخ الإسلام.

جون كيري واحد على خاطره من قناة روسيا اليوم التي استطاعت جذب ملايين المشاهدين حول العالم وأثّرت في وعيهم بالأكاذيب التي تبثها عن أمريكا، لم انتبه إن أكَّد على صدقية ما تبث السي إن إن والبيت بي سي وسكاي نيوز والجزيرة والعربية، الحمد لله أن كيري لم يُشِر إلى قناة الميادين.

جمعتكم جميلة .. بمقال يشحذ ابتسامتكم .. فإنَّ شرَّ البلية ما يضحك ..

جميع مقالاتي موجودة على الرابط:
http://zedony.com/u/307

فايز انعيم

 

إضافة منذ 6 عام
Fayez Eneim
23317
غير محدد

التعليقات

محمد عبد المنعم منذ 6 عام
مبتسم ... متفائل
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy