صباحكم جميل .. الجمعة 9/1/2015

2
0

قَدْ يكونُ نُعاسُنا ليلَ أمسٍ على كَدَرٍ، فنصحوا على صباحٍ جميلٍ .. يشحنُ همّتنا على صُنْعِ غدٍ أَجمل

القاعدة عموما تفريخ إخواني، السي آي إيه وأختها الشقيقة الموساد دفعا لها بقيادة مباشرة من السعودية وتجهيز لوجستي من سادات مصر لبدء العمل في أفغانستان ضد الاتحاد السوفييتي المناصر الأوحد لقضايا العرب وعلى رأسها استقلالهم عن هيمنة من سلّم فلسطينهم لعدوهم إسرائيل، عرفان بالجميل ساداتي عظيم لا يختلف عن عرفان السادات بجميل ليبيا والجزائر بدورهم في إعادة تسليح جيش مصر العربي، على فكرة قائمة عرفانات جميل السادات لأصدقاء مصر والعالم العربي طويلة وكلها مخزية ولا تزال مصر تدفع فاتورتها.

جيش الإسلام نجح حتى الآن بالقضاء على 90% من جيش الأمّة، هذا ما صرَّح به قائد جيش الإسلام زهران علوش في لقاء تلفزيوني، وقائد جيش الإسلام زهران علوش الذي تموِّله السعودية يقود المعارضة المسلحة المتمركزة في دوما بريف دمشق قد تمَّ الإفراج عنه من سجون سورية بوساطة عربية.

أحد الأخوين الجزائريين الملاحقين من الشرطة الفرنسية تلقى تدريبه باليمن عام 2011، أي قبل التحرك الحوثي بسنوات، هذا للعلم، أعان الله مسلمي أوروبا من الآن فصاعداً.

كل محاولات القواعد والدواعش لنصر مسرحي يحد من انهيارها في العراق وسورية باءت بفشل ذريع، إجرامها بات محصوراً في مهاجمة خواصر غير مؤمنة وبين العُزَّل من الناس وبعض الحواجز الأمنية، مذكِّراً أن الأعمال الجبانة لن تنتهي طالما بقي لها التبرير السنِّي المتعصب، بل وتتصاعد بنجاح في بيئاته التي أراها محصورة الآن وبدرجات متفاوتة في اليمن والعراق ومصر وهي البيئات التي لم تكن تعرف شيئاً عن التعصب المذهبي.

كتبت على عجل صباح اليوم وعذراً لانشغالي الاجتماعي مساء أمس ..

جمعتكم جميلة ..

فايز انعيم

 

إضافة منذ 7 عام
Fayez Eneim
23317
غير محدد

التعليقات

محمد عبد المنعم منذ 7 عام
نشكرك على المقال ... كنت عايز أوضح للمتابعين وخاصة للي لسة ميعرفش أسلوب حضرتك في الكتابة أو اللي ميعرفوش الوضع في سوريا عن قرب إنك تقصد أن هذا ما إدعاه ما يسمى - بالباطل - جيش الإسلام . وأن ذلك الإدعاء ليس صحيحا بالطبع
Fayez Eneim منذ 7 عام
وأضيف أن كل ما يأتي من السعودية باطل
Fayez Eneim منذ 7 عام
كما عنيت التنبيه إلى أن المجرمين دائما يقتلون بعضهم بعضاً
محمد عبد المنعم منذ 7 عام
بس بصراحة ، الفقرة الأولى في المقال مباشرة وجريئة ولا أعتقد إن أحد صاغها بالسلاسة دي قبل كدة
محمد عبد المنعم منذ 7 عام
تصفيق !
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy