صباحكم جميل .. الخميس 27/11/2014

2
0

قَدْ يكونُ نُعاسُنا ليلَ أمسٍ على كَدَرٍ، فنصحوا على صباحٍ جميلٍ .. يشحنُ همّتنا على صُنْعِ غدٍ أَجمل

رأس الدولة المصرية يزور إيطاليا وفرنسا لهدفين؛ أولهما جلب الاستثمارات وثانيهما جلب السيّاح، أي والله! هذا ما يردّده كل إعلام مصر الذي لا يعقل أي فهم لدور رأس الدولة المصرية الأساسي والمتمثل بالتشبيك السياسي وبناء الجسور السياسية ومنهما وعليها يتشكل السلام العالمي، والسلام العالمي يُرسِي قواعده أقوياء ورأس دولة مصر وعد أن يعود بمصر لمكانة أم الدنيا وهو يقدمها للعالم كبيرة و قد الدنيا، ونقطة.

صحف الكيان الصهيوني تتفق مع كل من قرأ أن فيينا أنتجت اتفاقاً سيئاً وهي صفة إسرائيلية تلصقها إسرائيل بأي نسبة اتفاق للـ 5+1 مع إيران، قلّت هذه النسبة أو زادت، صحيفة معاريف مثلاً تتمنّى على الإسرائيليين ألا يناموا في عسل الفشل المتعمد إعلانه الذي أُلصق المباحثات فيينا، والمحت إلى أن التمديد لم يوقف البرنامج النووي ولم يُبقِ على تجميد أرصدة إيران، وهو بالتالي كان –أي التمديد- غطاء تنفيذ الغرب طلبات إيران عن يدٍ وهم صاغرون، قراءة لا أملك إلا بوصفها واعية لخطر حقيقي على مستقبل وجود الكيان.

لندن تنضم إلى نصف ولايات أمريكا في التظاهر ضد عنصرية الديموقراطية الأمريكية في تطبيق عدالة القضاء بمقاييس مختلفة باختلاف عنصر من يُطبَّق عليه، بمناسبة القوانين المفصّلة عنصرياً فقد أصدرت إسرائيل قانون هدم بيوت الفلسطينيين الذين يقتلون إسرائيليين دعساً أو طعناً وسحب الجنسية من أبنائهم وأزواجهم، الخارجية الروسية قلقة على المتظاهرين الأمريكيين من عنف البوليس الأمريكي.

أردوغان يستغيث أولاند لإنقاذ حلب من السقوط بيد الجيش السوري! قلبي مع مساعي دي ميستورا العثور على هوية الطرف الآخر لمعادلة تجميد الساحة الحلبية، يبدو أن تقدم الجيش سيعفي دي ميستورا من ملامة الفشل، بل وتجعله يتطلع لمنطقة أخرى لتطبيق التجميد.

صباحكم جميل .. مع فتح جبهة الرقّة عاصمة خلافة البغدادي ..

فايز انعيم

 

إضافة منذ 7 عام
Fayez Eneim
23317
غير محدد

التعليقات

Menem منذ 7 عام
فتح قريب بعون الله!!
محمد عبد المنعم منذ 7 عام
لا ... فتحين
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy