صباحكم جميل .. الثلاثاء 18/11/2014

2
0

قَدْ يكونُ نُعاسُنا ليلَ أمسٍ على كَدَرٍ، فنصحوا على صباحٍ جميلٍ .. يشحنُ همّتنا على صُنْعِ غدٍ أَجمل

قال الوفد الإيراني للوفد الأمريكي أن الاتفاق يجب أن يكون ملزماً للبلدان الموقعة على الاتفاق بكل مؤسساتها، استفسر الوفد الايراني من وفد أمريكا إذا كان مفوضاً من دولته؟ ليس من واجبات إيران إزالة أشواك أمريكا بل عليها إزالة أشواكها بنفسها.
اليوم ستبدأ جولة فيينا من المباحثات وزيري يعود لفيينا على أمل تمرير الاتفاق المفروض من الوصول له قبل 24 من شهر نوفمبر الحالي.

من الواضح أنه قد صَعُبَ على أوباما تمرير صفعتي خسارته في سوريا وخسارته في أوكرانيا مبتسماً، فكرر تكشيرة الأنياب البآلية في اجتماع دورة الجمعية العامة الأخيرة في اجتماع العشرين في بريزبن بأستراليا مهددا روسيا، القيصر شعر بالغثيان فترك الاجتماع مبكراً وصرّح بأن آثر كسب بعض النوم على توديع أوباما وكاميرون،
سُئِل محلل استراتيجي سوري عن مدي ثقة السوريين في حرب تحالف أمريكا والأربعين تابع على داعش؟ وأجيب عن المحلل السوري وأقول أن سوريا تَعِد بأن تكون ثقتها على قدار ثقة أمريكا وقادة جيوشها في إنجازات قصفها الجوي.

مجلس التهاون اجتمع أخيرا في الرياض بدلا من الدوحة وأعادت السعودية والبحرين العظمى والإمارات سفراءهم للدوحة، هل انحلت المشكلة بين دول الخليج؟ اللهم هنِّ سعيد بعيدة.

صباح اليمن جميل وسعيد وطاهر من متأسلمي الإرهاب ..

فايز انعيم

 

إضافة منذ 9 عام
Fayez Eneim
23327
غير محدد

التعليقات

Menem منذ 9 عام
على فكرة انا متشكر جدا لك !!! انت مريحنى من الكتابة !!
Fayez Eneim منذ 9 عام
لو الموضوع كدة سأراجع نفسي. شكراً على التكريم.
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy