صباحكم جميل .. الثلاثاء 28/10/2014

2
0

قَدْ يكونُ نُعاسُنا ليلَ أمسٍ على كَدَرٍ، فنصحوا على صباحٍ جميلٍ .. يشحنُ همّتنا على صُنْعِ غدٍ أَجمل

من المؤكد ألا أكون وحيداً في القلق من هذا الجزع الذي وقع في قلوب كثير من المصريين، في لقاء عروبيين وطنيين نقلته أون تي في ظهر أمس تحدثت تهاني الجبالي ووفّت في الحديث عن الحرب المشتعلة على العالم العربي وأن انتصارنا مرهون بعودة العالم العربي إلى وحدة المسار، وأشارت إلى مصادر الإرهاب غمزاً،
إبراهيم عيسى فَصَلَ بالكامل بين الإرهاب والظروف المعيشية أو الاقتصادية –وهو محق حيث اتفق مع ما قلناه في مقال أمس- وينتقد بشدة الخطوات المترددة للأزهر في مقاربة موضوع الانحراف الفكري للتكفيريين ممالأة للوهابية البدوية وللسلفية التي ترتزق من الوهابية،
م. عمرو عمّار المتخصص يالشئون السياسية والاستراتيجية ومن على شاشة القاهرة والناس هذا الصباح تعليقاً على صحافة اليوم ذكر بالإسم الذين يساعدون داعش، وذكر –العالم ببواطن الأمور- أسماء تركيا وقطر وإيران -نعم ذكر إيران واستغرب في هذا السياق ألا يذكر سوريا ضمن الدول التي خلقت داعش-، وذكرته المذيعة بأمريكا وأضاف دول الخليج والخبير لم يذكر السعودية والكويت بالإسم، هل هناك إبتلاء أكبر للمصريين من هؤلاء والذين يقومون تحت يافطاتهم الطويلة تمرير الأكاذيب والأضاليل.

تصريحات الخارجية المصرية على تشديد الرقابة المالية على سفارات تمول الإرهاب بالمال قد يصب في مساندة ما ذهبنا له من محدودية دور قطاع غزة في تمويل وتخطيط ومساندة إرهابيي سيناء، لم تسمِّ الخارجية دولاً بعينها وتولّى الخبراء والباحثون ذكر الأسماء الشعبية المتداولة بين بسطاء الناس، وهم كعادة دقة تحاليلهم ومعلوماتهم لا يخرجون عما يتداوله الناس وطبعاً هما تركيا وقطر، ولم يكتف الخبير سامح عيد بذكر الأسماء فقط بل توسّع في سيطرة دولة قطر العظمى على دول قرار كبريطانيا وأمريكا كما نوّه بخبرته للسيطرة الاعلامية لقطر العظمى على الشعب الأمريكي، لعلمكم أتحدى أن يقول لي أيهم إذا كانت هناك نسبة مشاهدة تُذكر لقناة قطر العظمى في أمريكا أو أوروبا، آه من مرض تضخيمات الإعلام المصري لتوافه الأمور فيسوق الناس لطرق مسدودة فيقعون في المفاجئات التي تتسبب في عيشهم في دوار مستمر.

صباحكم جميل .. على العراقيين الذين نجحوا في تطهير مساحة معتبرة من العراق من الدواعش .. والمساحات المحررة بجهود ذاتية عراقية لم يسبق أن تعرضت لقصف طائرات وصواريخ التحالف ..
صباحكم جميل .. مع تطهير بعض ريف كوباني/عين العرب من الدواعش رغم أسلحة التحالف التي سقطت عليهم بالخطأ طبعاً .. وجميل كذلك برفض مقاومة كوباني دخول خونة الجيش الحر الذين أحضرتهم تركيا ..
صباحكم جميل .. مع تطهير مزيد من ارض اليمن من الدواعش والقواعد السعودية الأمريكية .. فكلما زادت جعجعة الاعلام السعودي والغربي عن اليمن أتأكد أنه يسير إلى الهدف ..
صباحكم جميل .. مع انتصارات الجيش اللبناني في تطهير لبنان من الدواعش ..

فايز انعيم

 

إضافة منذ 7 عام
Fayez Eneim
23317
غير محدد

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy