وصلة نهر الكونغو بالنيل

3
0
عاجل| المشير السيسي يفاجئ أثيبوبيا والعالم أجمع بمشروع ربط نهر الكونغو بنهر النيل ليوفر لمصر أكثر من 120 مليار متر مكعب سنويا مع توليد طاقة كهربائية قوتها 300 تريليون وات .. وبذلك يغلق الباب على كل القوى المعادية لمصر .. وحلال عليكي سد نهضتك الفشنك يا أثيوبيا والتي لولا إخوان الشياطين ما كنتي تجرأتي على مصر العزة .. إنه مشروع شغالين عليه الرجالة منذ أكثر من شهرين مع دولة الكونغو الديموقراطية ولا حس ولا خبر .. وهوب تم توقيع الإتفاقية .. تسلم_الأيادى يا زعيمنا الوطني

: نهر الكونغو والذي يصب في المحيط الأطلنطي من الشرق إلى الغرب بقوة دفع طبيعية هائلة تصل إلى عمق أكثر من 3 كيلو متر داخل المحيط وثابت ذلك بصور الأقمار الصناعية .. سيتم تحويله ليصب في نهر النيل .. معجزة .. وحتى لو إنهار سد أثيوبيا بعد إتمامه نتيجة رخوية المنطقة التي يتم إنشائه عليها متعمدين الإضرار بمصر .. تداعياته السلبية حسابياً أنه سيغرق جنوب السودان وشماله حتى العاصمة الخرطوم فقط .. سبحان الله .. إشرب يا بشير يا عميل إخوان الشياطين .. يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين .. رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه .. يعملون في صمت .. حمى الله جيش مصر وقادته الأبطال ..

 

إضافة منذ 7 عام
Menem
5403
منقول
تعديل منذ 7 عام

التعليقات

زغباوية منذ 7 عام
بصوا الخريطة دى بتهيألى هاتوضح شوية
زغباوية منذ 7 عام
النيل بيعتمد على اوغندا وكينيا وتنزانيا اكتر مابيعتمد على اثيوبيا طيب فين المشكلة بقى !!!!!
زغباوية منذ 7 عام
Menem منذ 7 عام
فرعين كبار خارجين من اثيوبيا ونازلين على المجرى الرئيسى .. مش شايفاهم؟
Menem منذ 7 عام
وبصى على الوان الخريطة .. اللون الاغمق يعنى جبال اعلى . يعنى كميات مطر اكثر.. يعنى الوارد من اثيوبيا اكبر
زغباوية منذ 7 عام
تحليل منطقي بس مش مقتنعة اوى بيه 😞 اكيد فيه بدائل كتير
Menem منذ 7 عام
الجغرافيا مالهاش دعوة بالمنطق.. الجبال المرتفعة تنزلق عليها الامطار بشدة .. اما عن البدائل فاحنا منتظرين من سيادتك تلاتة اربعة !!
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy