التخلص من الطاقة السلبية في المنزل

3
1

مؤشرات حقيقية هي تلك التي تنبئ عن وجود طاقة سلبية في المنزل مثل شعور الشخص بالإحباط دون سبب، ميله نحو التفكير في أمور كئيبة، العصبية الزائدة بدون مبرر، تقلب المزاج، صعوبة القدرة على الابتسام،

ورغم أن أسباب الضيق تختلف من شخص لآخر إلا أن تلك الطاقة المريضة يعاني من أثرها الشخص والمحيطون من حوله إلا إذا استطاع القيام ببعض التغييرات المبهجة لأن العمل على الانتقال من حالة معتادة روتينية يجدد الطاقة ويقلل التوتر.

ونذكر على سبيل المثال صوت القرآن كسورة البقرة، التقليل من المرايا، اختيار لوحات ذات ألوان وخطوط صديقة للطبيعة، التخلص من الأتربة المخبأة في أركان المنزل، اختيارالإضاءة المناسبة التي تساعد على الاسترخاء كالإضاءة الجانبية، التخلص من الورد الجاف، إعادة طلاء الحوائط كل فترة، التخلص من الأشياء التي لانستخدمها أولاً بأول، اختيار ألوان الأثاث ويشمل ذلك خطوطها وزخارفها لأنها تحتوي أعيننا وأجسادنا ولا بأس من تغيير أماكنها بين الحين والآخر، الإكثار من النباتات فاللون الأخضر قابض للمشاعر المتفائلة ما عدا نبات الصبار.

التقليل من استخدام الأجهزة الإلكترونية حيث إن ماتخزنه من طاقة ضارة يضغط على الجهاز العصبي. أن يصمم الشخص في منزله زاويته الخاصة للاسترخاء أو ممارسة هواية يحبها.

هكذا فقط يعطي الشخص لنفسه حقها ويفرغ من روحه ما علق بها من ذبذبات سلبية وتعود أحاسيسه لهدوئها المعتاد.

 

إضافة منذ 10 عام
safaa
50518
منقول

المصدر

صحيفة الشرق

التعليقات

زغباوية منذ 10 عام
هايل موضوع جاي فى وقته .شكراً جزيلاً
safaa منذ 10 عام
اى خدمة
Menem منذ 10 عام
طب خدى دى بقى انت وهي: أتأمرون الناس .... وتنسون انفسكم!!
زغباوية منذ 10 عام
احنا بنجرب وبتظبط ساعات وساعات لأ وجايز حد تظبط معاه
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy