صباحكم جميل .. الأحد 24/8/2014

3
0

قَدْ يكونُ نُعاسُنا ليلَ أمسٍ على كَدَرٍ، فنصحوا على صباحٍ جميلٍ .. يشحنُ همّتنا على صُنْعِ غدٍ أَجمل

صباح محاولاتي فك الطلاسم:
أعدمت حماس 21 عميلا في غزة حددوا مواقع إطلاق صواريخ أو رصدوا تحركات قادة عسكريين مكّن جيش العدو من اغتيال 3، كنت أود لو كان إعلان حماس أذكى –ودائماً يخيبون ظنّي- بأن محاكمة العملاء هؤلاء تمت بمحكمة عسكرية ميدانية وليس بمحكمة شرعية –كما صرح مشير المصري- حيث سرعان ما ربط إعلام إسرائيل بين إعدام داعش لجيمس فولي وبين إعدام هؤلاء العملاء، وأن تكون جمعيات حقوق الانسان بغزة أوعى لظرف طوارئ الحرب المطبقة في ساحات المعارك فلا تُفْرِطُ في انتقاد إعدام خونة الأوطان، الطلسم في حملة خنق الأعناق وجود من لا زال يتهم دولة مجاورة بتسريب رصد محمد الضيف أو القادة الثلاثة الشهداء.

إعلنت أمريكا أنها ستضرب داعش داخل سوريا وهي ذات سوريا التي كسر جيشها هؤلاء الدواعش كما هي ذات أمريكا وأذنابها التي أتت بداعش، طلبت وكالة الطاقة الذرية أسماء علماء إيران، لا تستغربوا من غباء رئيس الوكالة الذرية الذي يعلم أن إيران تعرف أن وكالته سرّبت أسماء علماء للموساد الذي نجح في اغتيال 4 منهم منذ عام 2010 وهي بالمناسبة معلومات جمعها البرادعي محمد البرادعي إياه؟ استجابة لدعوة والدته له أن يعينه الله على حماية إيران من الدمار كما حمى العراق، الطلسم فكته إيران التي حلقت له فمنعته كذلك وفرق العملاء من العودة لزيارة المنشآت العسكرية كما نفت الخارجية الإيرانية إدعاءات أمريكية عن توافقها مع أمريكا لمحاربة داعش.

دعت الخارجية المصرية
نعم الخارجية المصرية إلى اجتماع في السعودية لإيجاد حل سياسي للأزمة السورية السورية؟ يحقق تطلعات الشعب السوري الذي صار تنظيم داعش داعش؟ يهدد تطلعاته ودعت لهذا الاجتماع دول الخليج بما فيها قطر قطر؟ بتزامن مع اجتماع 3 من دول التهاون لمناقشة عدم تنفيذ قطر لالتزامات اتفاق الرياض، طالما أشرت إلى إشفاقي على من يمتهن السياسة والتحليل السياسي في السعودية وكأنهم لا يطّلعون على الأخبار وبالتالي دائما ما يفاجئهم استفسار مذيعي نشرات الأخبار، ثمّ الآن يعود سعودي الحكم إلى رشدٍ فقده لسنوات وليس خوفاً على مملكته بل سبحان الله مطهر النفوس ومقرِّح العقول الخوف على السوريين وكأن ضخَّ المليارات لاستجلاب القاعدة وتسليحها لم يكن فعلهم، الطلسم صعب الفك!!

الطلسم المفكوك أمامي تصريح يعالون –وزير دفاع إسرائيل- أنه ليس من أهداف الحرب الحالية تجريد غزة من سلاحها بل مقتصر على غلضغط على حماس للتفاوض، ضربت صواريخ غزة مرتين منصة الغاز ومرات مطار بن جوريون وألغى نتنياهو زيارته لمستعمرات غلاف غزة مما أغضب السكان فقرر سكان مستعمرتين إخلاؤها تماماً كما أوشك رئيس أركان جيش إسرائيل أن يقتل بصاروخ غزّاوي أثناء وجودة بنحال عوز‘ واشتدت نزعة التدمير لغزة.

فايز انعيم

 

إضافة منذ 7 عام
Fayez Eneim
23317
غير محدد

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy