صباحكم جميل .. الجمعة 15/8/2014

3
0

قَدْ يكونُ نُعاسُنا ليلَ أمسٍ على كَدَرٍ، فنصحوا على صباحٍ جميلٍ .. يشحنُ همّتنا على صُنْعِ غدٍ أَجمل

بتوقيع نصر الله أعدكم بالنصر بعد الآن نبدأ صباحاً مباركاً ليوم جمعة مبارك، مساءً سيكون اللقاء مع كلمته التي بالقطع سيتطرق لأمور عربية هامة.

المليحة –أحد آخر المعاقل الرئيسية للمجرمين في الغوطة الشرقية- تعود لحضن الدولة السورية بتزامن مع إحكام تحصين حلب من اختراقات المجرمين

البطش –قيادي بالجهاد الاسلامي- أكد أن المقاومة الفلسطينية متمسكة بكل مطالبها فقد كان هدف الحرب تحرير حقيقي وليس فتح معابر، إسرائيل تسرب أن أمريكا أوقفت امدادات عسكرية كانت مقررة لإسرائيل مع إبداء أمريكا موافقة مبدئية على الميناء، وقف الامداد نكتة إعلامية لا أصدقها وأنصح بعدم التصديق، أمّا الثاني فهو تعبير عن تعهد أمريكي بحماية الميناء المرتقب من غدر إسرائيل.

والاعلام الاسرائيلي –كما حكومتها ووفدها- يركّز الآن على بثِّ تصريحات وتحليلات مهمتها الشقّ بين الفلسطينيين أو الشقّ بين مصر والفلسطينيين.

من المهازل التي يتداولها السذج أن مصر تمنع الدواء عن الجرحى الغــزّيين الذين استقبلتهم مصر للعلاج في مستشفياتها بعد أن انتهى تداول ساذج أن مصر تقفل معبر رفح أمام دخول الجرحى مصر للعلاج بعد أن تأكد وجودهم في مستشفيات العريش ومدن القناة والقاهرة، السذج لم يعوا أن إسرائيل هي التي أعلنت أن حدود القطاع مع مصر هو منطقة عسكرية مما يعني أن الصليب الأحمر الدولي هو الوحيد القادر على تنسيق حماية أية قافلة من ضربات جيش إسرائيل وليس مصر.

في مصر كانت أحداث تافهة من إحراق أو تفجيرات أو مهاجمة أكشاك الكهرباء لكنها لن تجدِ إلا زيادة الكراهة للإخوان، وهو وهمهم الذي يتساوى مع وهم إسرائيل بأن توهن مقاومة غزة باستعراض قوة يؤدي إلى زيادة الصمود والتحدي.

صباحكم انتصارات..

فايز انعيم

 

إضافة منذ 7 عام
Fayez Eneim
23317
غير محدد

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy