دكتور أحمد الأعور

3
0
- أ/ أحمد الأعور هو مؤسس شركة لايف كوتشينج إيجبت، وهي من الشركات الرائدة في مجال التدريب على مهارات الحياة، وقد قام بتأسيس الشركة إيماناً منه بدور التدريب في تنمية المجتمع، من خلال إكساب المتدرب مهارات جديدة وتطبيقها مما يعود بالنفع على المجتمع.


- يعد أ/ أحمد الأعور مدرب عالمي محترف وأول مدرب مصرى معتمد من قبل ا لإتحاد ا لدولى للكوتشنج" International coaching federation " ICF كما أنه حا صل على شها دة معتمدة من" The coaching training institute "CTI ومعتمد كمدرب سواء لأفراد أو شركات، كما قام بإنجاز أكثر من 1,500ساعة تدريب لأفراد و مديرى مؤسسات ورجال أعمال ونجوم رياضة وغيرهم وذلك في مجالات القيادة واتخاذ القرار، التدريب السيكولوجى وورش عامة تخدم الأسرة مثل كيفيه بناء وإدارة العلاقات الأسريه, التربية ومشكلات المراهقين هذا بالإضافة إلى الإستشارات الأسريه .
- وتشمل خلفية أ/ أحمد الأعور التعليمية شهادات ودراسات عدة منها :
- درجة الماجستير التنفيذية من جامعة جورجتاون، شهادة ممارس معتمد للبرمجة اللغويه العصبيه، حاصل على درجة ماجيستير فى علم النفس السلوكى من جامعة كولومبيا من الولايات المتحدة الأمريكية .وجارى التحضير رسالة الدكتوراه فى تشكيل الوعى الانسانى وتأثير الأعلام.
- شهادة مدرب معتمد من معهد تدريب المدربين في سان فرانسيسكو بالولايات المتحده الأمريكيه.

- هذا بالإضافة إلى أنه رئيس مجلس إدارة بل و شريك لأحدى كبرى الشركات المختصة بالعمل في مجال المطاعم وجاء هذا نتيجة لخبرة امتدت إلى خمسة عشر عاماً فى مناصب إدارية عليا متنوعة ونذكر منها العمل كمدير عمليات ومدير تدريب لدى ماكدونالدز مصر ومدير عام لفروع كنتاكي مصر ونائب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات السويدي.

- ويشارك أ/أحمد العديد من المنظمات غير الحكومية وغيرها من المشاركات الاجتماعية والتطوعية.

- وإجمالاً فإن أحمد الأعور لديه الحماس الدائم والشغف لخدمة ومساعدة المؤسسات ومديريها لكى يصلوا لذروة ادائهم و مساعدة الأفراد و العائلات لخوض حياة أكثر اكتمالاً .

 

إضافة منذ 7 عام
منقول

المصدر

صفحة دكتور أحمد الأعور

التعليقات

زغباوية منذ 7 عام
شكراً جزيلاً
شيماء مصطفي منذ 7 عام
العفو 😞
الباشمهندسة منذ 7 عام
ايه بقي موضوع البرمجة اللغوية العصبية دا كلام كبير وعايز توضيح
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy