صباحكم جميل .. الجمعة 27/6/2014

3
0

اللهم لك شكرنا أن بلّغتنا رمضان فغدا سنصبح صائمين.

مصرنا تستعيد مكانتها الافريقية وجيل أبناء جمال عبد الناصر يمصر يستجلون صورة مصر عبد الناصر في قلوب جيل أبناء الآباء الأفارقة من رفاق عبد الناصر ومصر نفس عبد الناصر أعاد الروح للجامعة العربية فانطقت نبيل عربيها ليطلب بالعربي من منظمي مؤتمر القمة الافريقي استبعاد اسرائيل التي صارت عضواً مراقباً بمنظمة الوحدة الافريقية في غيبة مؤسسها الرئيسي ويُستجاب للطلب ويتم طرد إسرائيل.

الرئيس بوتفليقة كان وزير خارجية جزائر هواري بومدين خلال نكسة 67 وخلال إعادة بناء الجيش المصري على أساس "إنَّ ما أُخذ بالقوّة لا يُستردُّ بغير القوّة" والتي وضع فيها الرئيس الجزائري هوّاري بومدين في يد الاتحاد السوفييتي شيكاً على بياض تغطية لتكاليف الأسلحة السوفييتية المرسلة للجيشين العربيين المصري والسوري ويذكر كل المحيطين بي مدى ألمى أن نسقط بفتنة العداوة الوطنية بكرة القدم.

سبق القمة الافريقية زيارة ليبرمان ورشاويه الاقتصادية لبعض دول إفريقيا وزيارة بيريز العجوز وتزييف التاريخ والاثنتين تحسباً لعودة قيادة مصر لمكافحة الإرهاب والفقر في إفريقيا كلها كنسيج تارخ وجغرافيا واحدة وإسرائيل خافت من العفريت فطلع لها.

أمريكا لاتؤيد تدخل الجيش السوري لمساعدة العراق لما في التدخل من تأثير سلبي على الاستراتيجية الامريكية رغم نجاح سوريا التكتيكي في بدء هزيمة الدواعش، صار الجيش السوري خبير القضاء على الدواعش.

سيزور كيري السعودية -التي لا تدعم داعش- وسيناقش مع مسئوليها الذين لا يتدخلون بما يدمّر في دول الجوار سيناقش مواضيع جيران السعودية العراق وسوريا والنووي الإيراني،

فايز انعيم

 

إضافة منذ 7 عام
Fayez Eneim
23317
غير محدد

التعليقات

safaa منذ 7 عام
كل سنة وحضرتك طيب
Fayez Eneim منذ 7 عام
وأختي الفاضلة وكل عائلتها الفاضلة في خير ويعود بالخير.
Menem منذ 7 عام
كل عام وانت والعائلة بخير وهناء
تذكر دائما ان الله غالب على امره ... وامر الله دائما خير لكل من صبر وثابر .. فالحمد لله ..
Fayez Eneim منذ 7 عام
وأن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا والأجر وجهان الأول مكافاة المثابرة والاجتهاد والدأب والثانية تكريم يوم الحساب.
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy