أحصلي على أسنان بيضاء ناصعة بدون طبيب

4
0

الأسنان ناصعة البياض سر روعة ابتسامتكِ واكتمال جمال وجهكِ، وللحصول عليها اتبعى هذة الخطوات لتصبح أسنانك ناصعة البياض بدون طبيب:

- نظّفي أسنانكِ بشكل منتظم بمعجون أسنان جيد وبتركيبة مبيّضة صباحاً ومساءً كل يوم وبعد كل وجبة، فهذه الخطوة الأكثر أهمية لذلك لا تتخطيها، وبعد تنظيف أسنانك بالفرشاة استخدمي الخيط السني لإزالة بقايا الطعام من بينها، ثم اغسلي جوف فمك بالماء ثم بغسول الفم الطبي.

- أفركي الأسنان المصفرة بمادة بيكربونات الصوديوم بشكل منتظم أي مرة كل يوم لمدة تتراوح ما بين أسبوعين إلى شهر، وخلال هذه الفترة سيكون لديكِ أسنان بيضاء مثالية.

- خذي قطعة توست واحرقيها على النار، ثم اطحنيها جيداً حتى تتحول إلى رماد ثم أخلطي هذا الرماد بنصف ملعقة عسل، وادعكي أسنانكِ بهذا الخليط وستلاحظين النتيجة بعد تطبيقكِ لهذه الوصفة يومياً لمدة عشرة أيام.

- أفركي أسنانكِ بالفراولة يومياً لمدة أسبوعين وأكثري من شرب عصير الفراولة فهو يساعد على تبييض الأسنان ويعمل على ازالة جميع البقع.

- أفركي مكان الإصفرار بقطنة مبللة بعصير الليمون، وكرّري ذلك يومياً حتى يختفي الإصفرار.

- استخدمي السواك (إنه عود من أعواد شجرة الآراك له رائحة خاصة) فهو يعمل على تطهير اللثة والأسنان ويمنع نزيف الدم والسواك يحتوي على مادة تمنع التسوس وتساعد على تبييض الأسنان.

- انتبهي لما تأكلينه فبعض الأطعمة تسبب تصبغ الأسنان أكثر من غيرها مثل الصلصة الحمراء، والقهوة والشاي، ولا تهملي تنظيف أسنانكِ باستعمال معجون الأسنان في حال تناولتِ هذه الأطعمة.

ملاحظة: التدخين أحد الأسباب الرئيسية لتصبغ الأسنان لذا حاولي الإبتعاد عن التدخين قدر الإمكان أو التوقف نهائياً لإنقاذ ابتسامتكِ العذبة.

 

إضافة منذ 7 عام
منقول بتصرف

المصدر

منتديات ومواقع

التعليقات

tafatifi منذ 7 عام
كله كلام جميل اوي وسهل .... بس ايه حكايه الرماد ده بقا
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy