باسم يوسف .. وأمثاله من علماء.. بلا علم بستهزئون

2
0
تعليق سريع على حلقة باسم يوسف أمس:

غاب عن الدكتور باسم يوسف أن ذرات الفيروسات في مكوناتها إلكترونات والدورة الدموية المحركة لهذه الفيروسات تصدر -قطعاً- موجات كهرومغناطيسيه يحدد خصائصها التركيب الذري للفيروس وهذه الموجات يمكن إلتقاطها بهوائي مرتبط بجهاز استقبال بحساسية استقبال دقيقة تشعر بموجات مختلف خلايا الجسم التي يحملها الدم في دورته. المهم أن قاعدة الاستشعار عن بعد لخصائص الفيروسات والبكتيريات وأي مخلوقات دقيقة تجري مع الدم تعتمد على أساس علمي حقيقي.

فايز انعيم

 

إضافة منذ 7 عام
Fayez Eneim
23317
غير محدد
تعديل منذ 7 عام
Fayez Eneim
23317

التعليقات

محمد عبد المنعم منذ 7 عام
كلام جميل ... وأحب أن أضيف أني كنت على علم بالموضوع ده من أكثر من سنتين عن طريق غير مباشر تماما وكان ساعتها الناس بتتكلم عن النجاح الباهر بتاعه وعن دقته وحساسيته بنوعيها (التعرف الصحيح على الفيروس إذا كان موجود والإقرار الصحيح بعدم وجوده إذا كان غير موجود) Sensitivity & Specificity بتكلفة متناهية في الصغر وبسرعة بالغة وعلى عدد رهيب من الناس في نفس الوقت.

لكن للأسف في ناس بتحب تتعب وتجد وبدون هيصة وناس بتحب تهيص بدون مايكون في أي شيئ
Fayez Eneim منذ 7 عام
سعيد أن أسمع منك هذا التأكيد. لم يصل لعلمي تأكيد صحة الخبر من الجيش لكني وبمجرد مشاهدة عرض استخدام جهاز بإريال قدّرت أن الكهرومغناطيسية هي أساس الاستكشاف والفحص وقد ذكرت في مقالي القصير جداً القواعد الفيزيائية الأساسية بشابهة بين سريان الالكترونات في أسلاك الكهرباء وسريانها محمولة على دورة دم الانسان وسريانها في الأوردة والشرايين. عليك يا بطل أن تنشر المعلومة بين الناس لصد هذا الجهل الكبير والمؤلم أن يخرج من شخص مثل عصام حجي.
Fayez Eneim منذ 7 عام
ما سبق من شرح يتناول الكشف، أما العلاج فأنا أتصور -وهذا تحليل منطقي لم أقرأ عنه أبداً- أن يتم ضخ الكيماوي يكمية صغير فقط مع الدم الداخل للعضو المصاب لحظة دخوله حيث تقوم السموم الكيماوية بقتل خلايا مصابة موضعيا كما الجراحة بالضبط فلا تضرب السموم كل خلايا الجسم. ربما تستطيع تأكيد هذه الفكرة من معلوماتك الخاصة.
محمد عبد المنعم منذ 7 عام
بالنسبة لعصام حجي ومن على هواه فإنهم يتخيلون - باطلا - أن ما أوتو من العلم أو من الخبرة في منهج البحث العلمي هو المنهج الوحيد وخاصة أن فروع العلم مختلفة جدا ....

يعني بالبلدي كده:

مش علشان أنا دكتور طبيب شاطر جدا في البحث العلمي في مجالي .... إنشالله مجدي يعقوب حتى ، أتخيل إن أسلوب البحث العلمي مقتصر فقط على الإجراءات والخطوات والضوابط والقواعد و و و و ... بتاعت الطب


يعني أنا بقول إن العلماء أنواع:

1- عالم واخد العلم وظيفة وأكل عيش وهو مش عالم قوي وعارف إنه على قد حاله
2- عالم شاطر شوية وفاكر نفسه محصلش وهو أكيد مش كده
3- عالم عبقري في مجاله وهو فاكر نفسه جاب آخر العلم. مسكين طبعا
4- عالم عبقري في مجاله لكنه أدرك إن العلم مينفعش حد يجيب آخره ... وهو ده العالم الحقيقي


رأيي إن عصام حجي واللي على هواه من الفئة 3
Fayez Eneim منذ 7 عام
كنت قد علقت على بوست د. مجدي يعقوب بانتهاء اختراع القلب البديل وقلت فيه أن الطب الحديث والمتطور للهندسة دور تجاوز الآن الـ 80%.
Fayez Eneim منذ 7 عام
الاختراعات الطبية الهندسية لا تعيقها شركات الأدوية واحتكاراتها وبالتالي لا تخضع للإجراءات التي فرضوها على تسجيل الأدوية.
Menem منذ 7 عام
ومن قال ان حجى وباسم غير فاهمان ؟ انه دورهم وامثالهم يقوم به!!!
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy