أنا الشعب .. والمعجزة

5
0

أعترف بعجزي أمام حدث ما أو واقعة ما –كما كل المحللين والمناطقة والفلاسفة- عن تفسير القدرة الفطرية لبسطاء الناس وعامتهم على استشراف غريزي وفوري لقناعة محددة تستهلك منا كمثقفين ومحللين وفلاسفة ومناطقة أدواتٍ من البحث والتحري والتعمق والتأمل والتمحيص وربما صلوات استخارة لنصل لذات قناعتهم. ربما يبادر المحللون إلى استقراء صورة صوابية ما، لكنهم يعجزون عن إقناع بسطاء الناس بها لفترة قد تطول لشهور أو سنوات نظن بها أن قناعة بسطاء الناس طريقها واحد وواحد فقط ألا هو "التصديق بمشاهدة العيان" ولا أقصد شهادة عميان قناة الجزيرة.

أنا الشعب المعجزة لم تخفني تحذيرات إرهاب أطلقت يوم أمس بصحبة بالونات التفجيرات تنصح بعدم الخروج اليوم للاحتفال بثورة 25 يناير/كانون2 فخرجت متحدياً وكذا مصمماً على القضاء علي كل الارهاب وعلى فكره في المشوشين.

وأنا الشعب المعجزة أظهرت علناً اختياري لقيادتي التي استشرفت قدرتها على وأمانتها في صون كرامتي وكرامة مصر.

وأنا الشعب المعجزة سيجدني وطني المعجزة –مصر العربية- أحميه بصدري وأبنيه بسواعدي وأروي أرضه بعرقي.

فايز انعيم

 

إضافة منذ 8 عام
Fayez Eneim
23317
غير محدد

التعليقات

Menem منذ 8 عام
المصريون امرهم عجيب ... الصبية الصغار لما يسمعو صوت الرصاص او الانفجار بيجرو عليه مش بيجرو بعيد عنه !!!
الباشمهندسة منذ 8 عام
ربنا يحفظ مصر وكل المصريين الشرفاء اللي بيقدموا ارواحهم فداء للوطن وللقضية المصرية ولم تهتز معنوياتهم من الافعال المشينة اللي بيقوم بيها الارهابين المخربين
Fayez Eneim منذ 8 عام
اللهم ثبتنا على معتقداتنا وأوطاننا وقيمنا الانسانية والأخلاقيه لنصل للرفعة التي وضعتنا ربنا عليها فسخرت ربنا كل الكون وقوانينه لخدمة الناس فيكونون عباداً لك صالحين.
زغباوية منذ 7 عام
حلوة اوى المقالة دى كالعادة طبعافيها قوة وفيها امل وتفاؤل
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy