قوات صاعقة الطالبات الجامعيات المنقَّبات

3
0

الجيش دشّن فرز الوحدات الخاصة عن قوات الصاعقة لمقاومة إرهاب احتلال الأحياء السكنية أو إرهاب احتلال المنشآت الحكومية من وزارات ومحاكم وجامعات ومدارس،

تدشين الحدات الخاصة و قانون الاخطار بالتظاهر وتخفيف الأحكام عن فتيات 7 الصبح قام الاخوان بتفعيل قوتين تدميريتين:
• شباب الاخوان وأساتذة الاخوان يختفون خلف مظاهرات داخل الجامعة لتعطيل الدراسة تطورت بسرعة لتدمير المنشآت وترويع باقي الطلبة مما دعى الإدارات المرتجفة للاستعانة بالأمن.
• للتعمية على كاميرات المراقبة التي وثقت إرهابهم، أطلق الاخوان قوات صاعقة الطالبات الجامعيات المنقبات –النقاب علامتهم لعرض عمق اسلامهن- والذين يشاع أنهن من المستفيدات من الاسكان الجامعي وقامت هذه القوات بغزوات ناجحة على شخوص أساتذتهن وعلى رجال كوادر الادارة فانهلن على الضحايا ضرباً وسط صراخهن وصويتهن وندبهن كل ذلك تحت كاميرات وحدة التصوير بالموبايل للأحداث بصوتهن الملعلع وصورهن المقززة.

المنظران مؤذيان وسأتابع كيف سترد إدارات الجامعات ووزارة التعليم العالي على تأكدنا من مساعي الاخوان لتدمير مستقبل الوطن ولو استمرت الرخاوة سأستسمح م/محمد في العودة لاستنهاض سعد زغلول من قبره ... والبقية بعلمكم.

أجد مشكلة في متابعة ما يحدث في مصر والكتابة عنه فمعظمها –للأسف- مثبط لرغبتي بالكتابة ذلك نظرا لسخافته وضآلته أمام ما يحدث في المنطقة. فمثلاً تصوروا أن يتضمن بيان اجتماع مجلس تعاون الخليج موقف أن الشأن المصري يقرره فقط شعب مصر، سبحان من يقلب الآيات حيث كانت مصر وشعبها وقيادتها هي من يقرر شرعية الآخرين وخاصة الأشقاء.

فايز انعيم

 

إضافة منذ 8 عام
Fayez Eneim
23317
غير محدد

التعليقات

Menem منذ 8 عام
اهم خاصية للديكتاتور انه بيشوف بسرعة ويفهم ويقرر وينفذ فورا !! اللى موجودون حاليا شايفين وفاهمين لكن ساكتين .. اما خائفون او متواطئون .. وربنا يستر وما نغرقش اكتر من كده!!
الباشمهندسة منذ 8 عام
حسبي الله ونعم الوكيل في اللي بيحاولوا يخربوا البلد ويشوهوا صور الاسلام امام العالم كله .... ربنا قادر علي ان يظهر الحق وينصر الاسلام الحق والمسلمين الحق ... ويرد لمصر هيبتها.
Menem منذ 8 عام
هو انت لسه فاهمة ان الخناقة على الاسلام ؟؟!!!
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy