ألمانيا تكافح المخدرات بافتتاح متجر لبيع الحشيش قريبا

4
0
ألمانيا تكافح المخدرات بافتتاح متجر لبيع الحشيش قريبا أعلنت ألمانيا عن السماح بافتتاح أول مقهى على أراضيها لبيع الحشيش بشكل قانوني، ولكن تحت رقابة حكومية شديدة، وذلك في إطار مكافحة سلطات البلاد لانتشار المخدرات على أراضيها.

هذا ومن المتوقع أن تشهد منطقة فريدريشهاين – كرويتسبيرغ في العاصمة الألمانية برلين افتتاح أول متجر لبيع الماريخوانا، على أن يتم بيع هذا النوع من الحشيش تحت رقابة السلطات المعنية، بعد الحصول على التراخيص اللازمة لافتتاح المتجر ومباشرة بيع الماريخوانا.

ويعتقد المجلس المحلي أنه من شأن تقنين بيع الحشيش أن يؤدي إلى الحد من الإتجار به في حديقة الحي العامة (غورليتسر)، سيما وأن الشرطة قامت بـ 60 عملية مداهمة في الحديقة منذ مطلع العام الحالي وحتى شهر يوليو/تموز الماضي.

يذكر أن ألمانيا شهدت مظاهرة في أغسطس/آب الماضي طالبت بتقنين بيع الحشيش. شارك في هذه المظاهرة ما بين 5 و7 آلاف شخص، بينهم عدد من ممثلي الأحزاب اليسارية. وانطلق المشاركون في المظاهرة من حديقة الحيوان في برلين ليتجهوا إلى مقر حزب "الاتحاد المسيحي الديمقراطي" الحاكم الذي ترأسه المستشارة الألمانية انجيلا ميركل، والذي يقع بالقرب من حديقة الحيوان.


 

إضافة منذ 8 عام
Shady Taha
3653
منقول

المصدر

موقع روسيا اليوم

التعليقات

زغباوية منذ 8 عام
ايه؟؟؟؟ هى دى الطريقة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
Menem منذ 8 عام
كده الاسعار هتنخفض .. ويرتفع معدل التوفير نتيجة فرق السعر!!
الباشمهندسة منذ 8 عام
عادي جدا هو نفس مبدأ التعامل مع الخمور كانت في الاول مهربة وممنوعة وكان الاتجار فيها جريمة بيعاقب عليها القانون وبعدين بقي قانوني بيعها.

بكرة زي مافي عندنا محلات لبيع الخمور يبقي عندنا محلات لبيع البانجو عادي جدا احنا بلد متحضر وبنحب نواكب البلاد العالمية في كل حاجة 🙂
زغباوية منذ 8 عام
هو في الحقيقة بنحب نواكبها في البوظان بس
Menem منذ 8 عام
يا زغبوية الناس دى بتحل مشاكلها بطريقة واقعية وبعد سنوات من الدراسة
زغباوية منذ 8 عام
🙂
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy