«TE Data» ترصد نصف مليون جنيه لأفضل مشروع يخدم المجتمع بمسابقة «غيّرها» -افكاركم يازيدونجية

1
0

تحت شعار «اعمل الخير وارميه على النت»، أطلقت الشركة المصرية لنقل البيانات «تي إي داتا»، مسابقة مبتكرة تحمل اسم «غيّرها»، وذلك في مبادرة منها للمشاركة في التغيير وخدمة المجتمع، من خلال أفكار ومشروعات قابلة للتنفيذ يمكنها أن تحل بعض المشكلات، وتساهم في التنمية والتقدم.

وتقوم فكرة المسابقة على قيام المشاركين بتحميل «فيديو قصير» على شبكة الإنترنت، يتم خلاله شرح المشكلة، وكيفية مواجهتها وآليات التنفيذ، وقد أكدت«TE Data» أن هذه المسابقة الرائدة، تطلق العنان لخيال وإبداعات متابعيها، للمساهمة بشكل فاعل في خدمة وتنمية المجتمع، خاصة وأن الشركة رصدت 500 ألف جنيه لتنفيذ فكرة المشروع الفائز في المسابقة .

وقال المهندس أحمد أسامة، نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية بالشركة المصرية للاتصالات، إن هناك الكثير من المصريين لديهم طاقات، وأفكار كامنة، يمكنها أن تحدث تغييرا في المجتمع، ولكن لا تجد من يكتشفها، لذلك جاءت مبادرتنا بإطلاق مسابقة «غيّرها» للتعرف على أهم الأفكار والمقترحات لحل الكثير من المشاكل التي تواجه المجتمع.

وأوضح أسامة، أن المتسابق سيقوم بتصوير فيديو قصير يشرح المشكلة وكيفية حلها، ويقوم بتحميله على الموقع الخاص بالمسابقة، ثم ستقوم لجنة التحكيم التي تضم مجموعة من الخبراء والمتخصصين، بتقييم المحتوى وتحليل إمكانية تنفيذه وفق مجموعة من المعايير والشروط العام

للمزيد تابع هنا:
http://shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=23062013&id=522260d9-5ece-45c0-a8c7-0557219010ae

 

إضافة منذ 11 عام
غير محدد
تعديل منذ 11 عام

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy