ابتكار أيس كريم مصنوع من الزنجبيل والليمون لعلاج الإنفلونزا

2
0
ابتكار أيس كريم مصنوع من الزنجبيل والليمون لعلاج الإنفلونزا
ابتكرت إحدى السيدات الأمريكيات وصفة مبتكرة من الأيس كريم مصنوعة من الزنجبيل والليمون ،له القدرة على علاج آثار البرد والإنفلونزا الأمر الذى يخالف المعتقد السائد لتأثير برودة الأيس كريم على مضاعفة أعراض البرد والإنفلونزا والتهاب الحلق.

ويلجأ جميع المرضى فى بداية إصابتهم بأعراض البرد والإنفلونزا إلى تناول قدح من المشروبات الدافئة أوحساء شوربة الدجاج الساخن للتخفيف من حدة الالتهاب واحتقان الحلق.

وقالت جينى بريتن باور صاحبة المنتج الجديد ومالكة إحدى محال الأيس كريم فى ولاية أوهايو بالولايات المتحدة إن مكونات الأيس كريم تساعد فى علاج الأعراض الفيروسية فهو مصنوع من البكتين الذى يعمل على تهدئة التهاب الحلق، بالإضافة إلى الفلفل الحار والزنجبيل لتخفيف الالتهاب والآم المفاصل ، فضلًا عن أن شراب البرتقال وعصير الليمون الموجود به يعمل على تعزيز جهاز المناعة.

وأشارت جينى فى حوارها مع مجلة "تايم" إلى أنها أضافت للأيس كريم بعض الكحول الذى يعمل كمطهر ومهدئ ليجعل المريض يغرق فى النوم بعد قضاء يوم طويل فى السعال ، لافتة إلى أن والدتها وجدتها اعتادتا على تقديم هذا المزيج من السوائل الطبيعية لها عند شعورها بالمرض قبل النوم مباشرة أثناء طفولتها.

وقررت استخدام مهاراتها لتحويل الوصفة العائلية القديمة إلى "أيس كريم يعالج الإنفلونزا" وقد أنتجت أول تجربة لها في عام 2004 وأضافت وصفة إضافية صديقة للطفل باستخدام مزيج من الكرز بدلًا من الكحول الأمر الذى أثار ضجة كبيرة زاد من مبيعات المنتج فى الولايات المتحدة الأمريكية من وقتها.

 

إضافة منذ 11 عام
safaa
50518
منقول

المصدر

أصدقاء مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا
و ‏‎Ayman Sabry

التعليقات

safaa منذ 11 عام
بيتهيألى ممكن نبدل الكحول بعصير الليمون
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy