العريان في امريكا

4
0
HomeMSN مصرأخبار مصر
هذا المحتوى من
نشر : 2012/12/11 3:29 م
بالفيديو..الشرطة الأمريكية تلقي القبض على معارضي الإخوان المسلمين5
كتب - أيمن صبري:
استمرارا لحالة الاحتقان التي تشهدها الساحة السياسية في مصر وحالة الاستقطاب الشديدة بين القوى المختلفة لا سيما التيار الإسلامي ومنافسه على الساحة التيار الليبرالي المدني، امتدت تلك الحالة من الاحتقان والتوتر بعيداً حتى وصلت إلى بلاد "العم سام".
ففي إحدى المحاضرات التي خصصها حزب الحرية والعدالة لتعريف المصريين المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية بالدستور الجديد، تم إسناد تلك المهمة للدكتور عصام العريان نائب رئيس الحزب، وأثناء تلك المحاضرة حدثت بعض المشادات بين مؤيدي الإخوان ومناهضيهم داخل القاعة التي ألقيت فيها المحاضرة.
وعلى إثره قام بعض من المرافقين للدكتور العريان بمحاولة إخراج من عارض كلام الأخير وعندما حاول المعترضون البقاء داخل القاعة والامتناع عن الخروج تم التعامل معهم بعنف إلى أن خرجوا للشارع المتواجدة به المدرسة التي أقيمت بها تلك الأمسية.
وفور خروجهم قام المعترضون بالهتاف ضد الإخوان المسلمون وسياساتهم التي وصفوها بالعنصرية والدموية، واتهموا كذلك الجماعة بقتل المصرين، فقامت الشرطة التي كانت تؤمن محيط المدرسة بتوجيه الأوامر بالابتعاد عن المكان، وفي الوقت الذي بدأ البعض فيه بالابتعاد لم تمتثل الدكتورة سلمى أبو المجد إحدى المصريات المقيمات بأمريكا لأمر الشرطة فقاموا باقتيادها إلى قسم الشرطة، ولم تخرج إلأ بعد أربع ساعات من إلقاء القبض عليها دون توجيه أي تهم إليها.
شاهد الفيديو
http://youtu.be/xZhitbILVtg

 

إضافة منذ 11 عام
bigestman
2724
غير محدد

التعليقات

Menem منذ 11 عام
انا شفت الفيديو ده وسمعت راى المصريين فى امريكا وفعلا ضربو الناس وخرجوهم برة وفيه واحدة هتفت فالبوليس قبض عليها .. بوليس امريكا واخد رشوة .. وسمعت من تويتر ان الاخوان دفعوا 240 مليون جنيه ما اعرفش ده حقيقى ولا لأ لشركة علاقات عامة امريكية للترويج للاخوان والدستور
Ahmed Hussien منذ 11 عام
لآ لأخونة امريكا 😃
safaa منذ 11 عام
فيديو مشادات محاضرة عصام العريان في أمريكا نيويورك

zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy