مورينجا . للتأكيد!!

1
0

تتغلب المورينجا على اكثر من 300مشكل صحي .. تابع معي
-هشاشة العظام وخاصة للنساء فوق سن ال 45, فإن احتواء الاوراق على كمية كبيرة من الكالسيوم سهل الامتصاص يعالج مشكلة هشاشة العظام ويقويها ويزيل اوجاع العظام
-تساعد في التحام العظم في حالة الكسور والنمو السريع للأسنان والعظام عند الاطفال.في حالة نقص فيتامين D ونقص فيتامين B12 فإن المورينجا علاج ممتاز لهذه الحالات.
-علاج الانيميا على اشكالها المختلفة وذلك لتوفر الفيتامين B12 والحديد بكمية كبيرة داخل اوراق المورينجا -تساعد بشكل كبير في توازن مستوى السكر بالدم وهو مجرب وفعال جدا لمرضى السكر صنف 2.
-تناول اوراق المورينجا يوازن الكوليسترول في الدم الى مستواه الطبيعي.
-الوقاية وعلاج النقرس (Gout) والتهاب المفاصل وهي فعالة جدا ومجربة.
-يقوي جهاز المناعة والجسم بشكل كبير ويعطي حيوية وطاقة وراحة للجسم.
-يساعد على تنزيل الوزن بشكل سريع كون اوراق المورينجا تقلل من الشهية وتقوم بتسريع عملية الايض بالجسم كما انها تسرع عملية الهضم ويتم فقدان الوزن بدون تعب ولأنها غنية بالفيتامينات والاملاح والبروتينات والمعادن. فالجسم يكتفي بهذه المواد الضرورية عند تناوله اوراق المورينجا لسد حاجته ولا يطلب انواع اكل مختلفة اخرى للحصول على هذه المواد الاساسية. فالجسم يعلم انه ينقصه الحديد فنرى الاطفال يأكلون التراب عندما ينقص الحديد في اجسادهم. والحامل تطلب أكل الكبدة او السبانخ بالرغم من عدم استساغتها لها من قبل الحمل وذلك لكون الجنين يطلب تغطية نقص الحديد في الجسم عن طريق الام وهذا ما يعرف بالوحام عند الحامل.
-تساعد اوراق المورينجا جدا لمعالجة السموم في الجسم وابطال الراديكالات الحره المؤكسدة.كون المورينجا تحتوي على الاحماض الدهنية اومجا 3 و 6 وهي ايضا مضادة للأكسدة بشكل كبير فأنها تحمي وتمنع من امراض القلب وتصلب الشرايين وتمنع الجلطات.
-تعمل اوراق المورينجا على تقوية الذاكرة بشكل كبيرة والحد من مرض الزهايمر او الخرف.
-تناول اوراق المورينجا يقوم بقتل الباكتيريا الضاره بالجسم وقتل الفيروسات المختلفة.تعطي الراحة النفسية والارتياح وتعالج الاكتئاب.
-تحمي الكبد والكلى من امراض عديدة وتمنع تكون الحجارة في الكلى ويمكنها علاج التهابات الكبد وتليفه وتحسين عمله بعض تضرره بسبب تناول الكحول والمخدرات بحيث يعمل على تنقيته من السموم.
-تعتبر المورينجا علاجا رائعا لالتهاب المثانة والبروستاتا.
-تستعمل اوراق المورينجا في علاج عدة انواع من السرطان والوقاية منها قبل تكونها ومنها: سرطان الرئة , الكبد , البروستاتا, البنكرياس وغيرها.كون اوراق المورينجا تحتوي على نسبة عالية من فيتامين A فانها تقوم بتقوية البصر.بسبب احتواء اوراق المورينجا على الزنك والفوسفور فأنها تساعد على علاج الضعف الجنسي لدى الرجال والنساء وزيادة الخصوبة وحل بعض مشاكل العقم وتنشيط هورمون الاستروجين في الرحم.
-تناول اوراق المورينجا يقوم بخفض ضغط الدم المرتفع.
-اوراق المورينجا علاج ممتاز للربو والحساسية.تعالج اوراق المورينجا قرحة المعدة والاثني عشر واضطرابات الجهاز الهضمي.
-تحسن تناول اوراق المورينجا عمل وظائف الجسم وافراز الهرمونات وعمل العضلات والاعصاب وتعالج تجلط الدم وتنظيم نبضات القلب.
-تعتبر المورينجا مدره للبول ومضاده لالتهابات البول.
-يستعمل زيتها وتناول اوراقها لنمو الشعر وعدم وتساقطه وتقويته. حيث ينصح بتناول المورينجا مع حبوب الكبريت العضوي لعلاج تساقط الشعر
-.تعطي اوراق المورينجا لمتناوليها بشرة مشرقة وصافية وتساعد على تنقية الجلد من الشوائب وتطهيره.
-تساعد بذور المورينجا في تنقية الماء العكر الملوث.تساعد في موازنة عمل الغدة الدرقية( للحالتين كسل او نشاط زائد للغدة).
-تساعد في علاج التهاب القولون والامعاء الدقيقة ومرض كرون.
-تساعد في تخفيض حدوث نوبات الصرع.تساعد في التغلب على التهاب الكبد B.
تساعد على عدم موت خلايا المخ او حدوث جلطة دماغية او سكتة دماغية.تساعد اوراق المورينجا بشكل كبير على علاج مرض MS او التصلب اللويحي وتحد من تقدم المرض.تسهل عملية الاخراج بدون اسهال مما يجعلها مفيدة جداً لمن يعانون من الامساك او الوزن الزائد بسبب عدم الاخراج اليومي.
-تحد من تداعيات واضرار التدخين .يدخل في علاج مشاكل الدماغ مثل الخرف ومرض الباركنسون.
-لكونها غنية بالكالسيوم فأنها تساعد على ادرار الحليب عند المرضعات بشكل كبير وهي مجربة وفعالة بشكل سريع.
-تساعد المورينجا على التركيز لدى الاطفال والكبار لاحتوائها على الاومجا 3 وفيتامينات اخرى.

كل هذه المعلومات هي جزء صغير مما كتب وتوصلت اليه اخر الابحاث العلمية عن هذه الشجرة المعجزة المباركة والمعروفة عالميا ولقد اثبتت نجاعتها بجدارة لعلاج الكثير من الامراض. ينصح باستعمالها لمعظم الامراض ولكل انسان لا يعاني من الامراض كمكمل غذائي يزود الجسم بالفيتامينات والمعادن والاملاح المختلفة....

 

إضافة منذ 7 شهر
منقول

المصدر

الجمعية العلمية المصرية للمورينجا فيسبوك

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy