أيام النصر .. الأحد 09/12/2018

1
0

قدر الله أن تُحَرَّر فلسطين .. وهو وشيك الوقوع
القرارات الذكية لوفد صنعاء إلى مفاوضات ستوكهولم اليمنية تؤدي إلى ارتباك وفد الفار الشرعي من حيث تظهر بصورة واضحة وعلى الإعلام ليس فقط رضوخه التام لمسار وخطوات الحل السلمي الذي أعلنه رئيس وفد صنعاء قبل موعد اجتماع جنيڤ، وهي التي اشترطها وفد صنعاء لكي يحضر الاجتماع حيث أدى عدم حضورهم إلى إعلان المبعوث إلغاء ذلك الاجتماع، فبداية يمكننا القول أن وفد حكومة صنعاء قد وصل إلى ستوكهولم طبقاً لشروط سبق لحكومة الفار الشرعي وكذلك سبق لقيادة تحالف العدوان أن رفضتها، هذا التراجع الظاهر للجميع مقدمة لتراجعات تالية، انباء التفاوض وشت باتفاق تبادل الأسرى والمحتجزين والذي يشمل الذين لدى دول التحالف العربي العدواني على اليمن! وقد كان ملفتاً كذلك أن يشير وفد صنعاء بضرورة مشاركة شخصيات لمنظومات سياسية جنوبية في مفاوضات ستوكهولم، هذه الإشارة كانت عبارة عن غمزة ذكية جداً لعوار وفد الرياض! قد تجليت بأن قطار الحل هدَّار!
وأعتقد أن وفد صنعاء كان يتوقع أن يستمر العدوان كي يدفعوا وفد صنعاء لتعليق المفاوضات، وأعتقد بأنه ألغى أي تأثير للقصف الجوي الذي يقوم به التحالف حيث استمر الجيش اليمني واللجان الشعبية في ضرب الجيش السعودي وراء الحدود صاروخياً بضربات مؤثرة ومدمرة، كما أعتقد أن وفد صنعاء يركز في هذه الجولة على تأمين حياة اليمنيين المدنيين وتحييدهم عن العمليات العسكرية، بل وأستطيع التأكيد أن وقف العدوان على اليمن لن يحدث إلا بتفاوض مباشر لصنعاء مع مملكة الاستخراء!
القوة العسكرية الإسرائيلية المنوط بها تنفيذ عملية درع الشمال كشفت عن فقدانها 2 رشاش من طراز ماغ! قيادة الجيش الإسرائيلي منزعجة للغاية من حادثة كهذه حيث تحوم شكوكها حول حزب الله، وقيادة الجيش الإسرائيلي تابعت المشاهد التي سبق وبثها لوحدة البحث عن الأنفاق المقابلة بقرية كفرتكلا اللبنانية الجنوبية، المشاهد التي عُرِضَت كانت من الوضوح والمهنية تشي بأن فريق التصوير الميداني لحزب الله كان في بقعة كاشفة مما مكنه من التقاط الوجوه بوضوح تام، والبقعة الكاشفة هي التفسير الوحيد الذي يحل محل إمكانية أن يكون فريق تصوير حزب الله مرتدياً طاقية إخفاء مكنته من التواجد في موقع عمل البحث عن النفق المقابل لكفرتكلا،
ومن المعروف أنه قد بات لدى حزب الله طاقية إخفاء تخفي مرتديها عن الأشعة تحت الحمراء التي تستخدمها الجيوش ليلاً لرؤية العدو في ظلام الليالي الدامس دون أن يشعر العدو بأنه مكشوف، لكن لا علم عندي لو بات حزب الله يمتلك طواقي إخفاء عن كافة ألوان ضوء النهار! ولا أستبعد على الموساد الذكية اكتشاف أن حزب الله قد امتلك درونات شبح لها عيون ترى كل شيء وتصوره!
ريكس تيليرسون يظهر على قناة تلفزيونية في توقيت طلب عدد من النواب الديموقراطيين التحقيق مع أزعر البيت الأبيض دونالد ترامب فيما يختص بالعلاقات المالية للأزعر بدول الخليج، وكذلك بما يمكن أن تكون قد أثرت على قرارات البيت الأبيض! وسيشمل التحقيق علاقات ومعاملات أفراد عائلة ترامب دون استثناء خاصة وأن العلاقة مع مملكة الاستخراء والتقطيع كانت مقتصرة على غاريد كوشنير زوج إيڤانكا ترامب إبنة أزعر البيت الأبيض!

تجليات:
• من سيرحل قبل الآخر؛ أزعر البيت الأبيض دونالد ترامب أو رئيس فرنسا ابن روتشيلد إيمانويل ماكرون؟ والأسد باقٍ!
• قطار إنهاء عدوان التحالف العربي العدواني على اليمن قد بدأ بالسير الهادر!
• هناك مناقشات جارية بين أقطاب 8 آذار بأن سعد الحريري ليس بالاختيار الصحيح لقيادة حكومة لبنانية بعد نتائج انتخابات لبنان!
• من حفر حفرة الخوذ البيضاء وقع في حفرة السترات الصفراء، تغريدة المغرد النشيط حمزة خنسا!
• تحت رماد بطئ الأحداث الحالي نيران كثيرة ستظهر تباعاً للعيان بدون صخب إعلامي،
• خاب أمل تركيا في واشنطن، لكنها تملك أوراقاً حركت الكونغرس الأميركي ضد توجه أزعر البيت الأبيض!
• لله درُّ محور المقاومة في غزة واليمن ولبنان! بضع مئات من جلاميدهم يهزمون عشرات الألوف من أعدائهم الغشوم!
• إنكم ملاقون أعظم نصرٍ لأعظم صبرٍ في التاريخ، قالها الزعيم أنطون سعادة في الشعب الفلسطيني في جُمَع مسيرة العودة!

فايز إنعيم
zedony.com/fayezeneim

 

إضافة منذ 10 يوم
Fayez Eneim
22781
الكاتب الأصلي

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production