أيام النصر .. الاثنين 26/11/2018

0
0

قدر الله أن تُحَرَّر فلسطين .. وهو وشيك الوقوع
في معرض محاولة إبقائه على صبي العهد المنشاري السعودي على رأس مملكة الاستخراء والتقطيع لم يفاجئني أزعر البيت الأبيض المحبط دونالد ترامب تبرير التغاضي عن جرائم الصبي وجرائم نظام المملكة منذ نشأتها بكيل آيات الشكر على جهوده وجهود نظام المملكة في تثبيت دولة الكيان الصهيونية في المنطقة وبعدم مغادرتها المنطقة! لاحظوا تعبير عدم مغادرة المنطقة، فهذا الصبي يمثل امتداداً لتعهد عبدالعزيز آلـ سعود بمساعدة اليهود المساكين على تأمين وطن قومي في فلسطين المخطوط بيده وبأسلوب بدو الصحراء الركيك، حيث قدَّمها لرئيس أميركا روزفلت عند لقائه على البارجة في بحيرة التمساح عربوناً اعتراف الغرب بتسلطه على الجزيرة العربية! الذي فاجأني هو خرس شيوخ وعلماء دول السُّنَّة أمام افتضاح دور مملكة الاستخراء والتقطيع في التفريط بالقدس وبفلسطين وتشجيع دول الخليج على التطبيع مع العدو، وهو ما أبقى صورة زائفة في خيال الغالبية العظمى من رعاع وجهلاء السُّنّة العرب بأن مملكة الاستخراء والتقطيع لم تخالف الشرع بعماها عن قهر إسرائيل لعرب فلسطين بحيث لا تزال في ذهن هؤلاء الرعاع الحامية للمقدسات الإسلامية وللشريعة السُّنّية إذا جاز التعبير، فكافة نخب مرتزقة السُّنَّة من شيوخ ومحللين وباحثين قد انخرسوا بانتظار تعليمات أميركية بما سيقولون ويروجون!
المدهش أن يفكر صبي العهد السعودي محمد بن سلمان بتوقع مساندة من شعوب الدول العربية التي ينوي زيارتها تمهيداً لرحلته الطويلة للأرجنتين في أميركا الجنوبية مشاركاً لقمة الـ 20، فهو لم يقم بعمل يسكن في وجدان هذه الشعوب! الزعيم جمال عبدالناصر على سبيل المثال تمتع بمساندة الشعب العربي فوقف بها في مواجهة العالم الغربي بقيادة أميركا لأنه عبر عن وجدانهم بالاستقلال عن المستعمر الغربي، وكذلك بالدعوة للوحدة العربية التي تستطيع استعادة فلسطين من المغتصب الصهيوني، وعندما رفض عمال ميناء نيويورك تفريغ حمولة سفينة مصرية امتنع عمال 20 ميناء عربياً تفريغ حمولات السفن الأميركية والذي أرغم عمال ميناء نيويورك تفريغ السفينة المصرية، واستناداً على رؤية 2030 التي يفترض أن ترفع من مستوى أهل جزيرة العرب المتمتعين بالتابعية السعودية فقد كان من الأجدر به أن يضمن دعم ومساندة أهل الجزيرة الذين تمتعوا بالتابعية السعودية لفرض قبوله على قادة دول العالم الذين يرفضون استقباله بعد اقترافه جرم الأمر بقتل جمال خاشقجي والذي نفذته كتيبة الاغتيالات بطريقة داعشية بشعة!
التحالف العربي العدواني على اليمن منزعج من تحركات المبعوث الأممي لليمن مارتين غريفيث وهذا واضح من تقارير قنوات الزفتوريال! بعض مرتزقة الفار الشرعي اقترح إنهاء مهمته كمبعوث أممي وذلك لفشله في إقناع حكومة صنعاء بتسليم مدينة الحديدة ومينائها على طبق من وهم للتحالف، التحالف يفشل عسكرياً في السيطرة على مدينة الحديدة ومينائها ويتوهم السيطرة عليها بمساعدة الأمم المتحدة، أستقرئ من تصريحات موظفي حكومة الفار الشرعي أنهم قد بدأوا يتخوفون من وقف نار سيُفرَض على التحالف السعودي قريباً جداً، حيث لم يعد بمقدور الغرب الانتظار الأطول على إخفاقات قوات التحالف العربي العدواني رغم التسليح والمساندة الفنية والمعلوماتية التي يقدمها خبراء عسكريون من أميركا وإسرائيل وفرنسا وبريطانيا! جبال اليمن على بساطة التسليح تغلبت على التفوق الناري الهائل للزفتوريال!

تجليات:
• مؤتمر الوحدة الإسلامية المنعقد في طهران ينعقد هذا العام تحت عنوان "القدس محور وحدة الأمة"!
• الرئيس الإيراني حسن روحاني يعرض حماية الشعب السعودي من كافة التهديدات الخارجية مجاناً وتوفير 450 مليار دولار!
• صبي خارجية مملكة الاستخراء والتقطيع لن يكرر نفي تأكيد رويترز لنبأ توجه آلـ سعود لإسقاط ولاية العهد عن مبس!
• خاب أمل تركيا في واشنطن، لكنها تملك أوراقاً جعلت الكونغرس الأميركي يتحرك ضد توجه أزعر البيت الأبيض!
• قنوات الزفتوريال تتساءل عن غياب تأثير الحزمة2 من عقوبات أميركا الأحادية اللاشرعية على اقتصاد إيران!
• الخارجية الأميركية تطلب من دمشق الطلب من إيران الخروج من سورية قد يبدأ مسار الحل السلمي في سورية!
• في مقابلة مع الجيروزاليم بوست حذَّر دينيس روس إسرائيل من إعادة احتلال قطاع غزة، وأشار إلى عدة نتائج سلبية!
• لله درُّ محور المقاومة في غزة واليمن ولبنان! بضع مئات من جلاميدهم يهزمون عشرات الألوف من أعدائهم الغشوم!
• إنكم ملاقون أعظم نصرٍ لأعظم صبرٍ في التاريخ، قالها الزعيم أنطون سعادة في الشعب الفلسطيني في جُمَع مسيرة العودة!

فايز إنعيم
zedony.com/fayezeneim

 

إضافة منذ 23 يوم
Fayez Eneim
22781
الكاتب الأصلي

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production