أيام النصر .. الاثنين 10/09/2018

1
0

قدر الله أن تُحَرَّر فلسطين .. وهو وشيك الوقوع
مع الساعات الأولى من اليوم أبدأ خطواتي للـ 71 من العمر راجياً من الله دوام الصحة والستر لي ولكل الناس! اللهم لك الحمد والشكر على جزيل عطاياه، واللهم اجعل النصر حليفاً لنا في عامي هذا وما يتلوه!
المتفذلكون اكتشفوا أن طلب كتلتي سائرون والفتح من حيدر العبادي وحكومة تصريف الأعمال تقديم الاستقالة بلا معنى! وذات المتفذلكين صفقوا لقرارات اتخذها رئيس تصريف الأعمال هذا موضوعيا لا يحق له اتخاذها! كان هدف طلب الاستقالة باختصار شديد قطع كل آمال العبادي بالترشح لفترة ثانية! وأؤكد أن الرسالة قد وصلت لكامل حلقات السلسلة التي تنتهي إلى أميركا!
تغريدة بوتين بالعربية
إسرائيل حققت توازن الردع! هذا ما قال به الباحث العسكري في معهد الخليج د. مصطفى العاني على قناة العربية-الحدث ظهر أمس
متحدث وزارة الدفاع الكويتية أعلن عن انعقاد اجتماع لقادة جيوش دول مجلس التعاون الخليجي الست -قطر لم تُستبعد- وهو الاجتماع الذي يسبق اجتماعهم بقادة جيوش أميركا والأردن ومصر! وكان خالد الجارالله نائب وزير خارجية الكويت قد أشار قبل أسابيع أن الكويت تدرس مقترحات أمريكية لإقامة تحالف استراتيجي في منطقة الشرق الأوسط بهدف التصدي للنفوذ الإيراني في المنطقة! وفكرة التحالف الاستراتيجي هذا طرح قديم، وقد طرحها للتداول شيمون بيريز بهدف خلق عدو للعالم العربي بديل عن العداوة للكيان الصهيوني الغاصب لفلسطين! وفكرة شيمون بيريز تقوم على أن يكون الحلف بقيادة الدولة الإقليمية الأقوى عسكرياً واقتصادياً، والحلف نسخة إقليمية عن الناتو الذي تقوده أميركا بكونها الأقوى عسكرياً واقتصادياً!
الإعلان الكويتي لم يذكر الكيان الصهيوني ضمن المجتمعين لتوقيع اتفاق تكوين الحلف، حيث وارى المتحدث الكيان خلف ستارة الويلات -الولايات- المتحدة الأميركية، فعهدها الترامبي قد تميز بالخروج على القوانين والأعراف الدولية، وعلى قرارات مجلس الأمن الدولي، وعلى اللياقة الدبلوماسية الدولية، وعلى كل القيم الإنسانية والأخلاقية، وبهذه السلة انفرد أزعر البيت الأبيض السفيه دونالد ترامب بين رؤساء أميركا خلال الثلاثة عقود أخيرة بتنفيذ قرار الكونغرس والبدئ بمسار إخراج القضية الفلسطينية من العناية الدولية مبتدئاً بأبدية القدس عاصمة للدولة اليهودية في فلسطين، وألحقه بمحاولة إنهاء الأنوروا مؤملاً شطب حق العودة! كان الفلسطينيون وحدهم من زلزل خططهم وبوسائل لم تخطر على بال لا أميركا ولا إسرائيل ولا الزفتوريال لم تتجاوز الطائرات الورقية أو البالونات الحارقة، المدهش أن يتوقع خالد الجارالله أن تأخذ أي من سلطنة عمان أو قطر جانب العداء من إيران! ليس بسبب اتفاقات التعاون القائمة بل لأنهما على خط النار الأول إذا ما وقعت أي حرب، ناهيك عن قناعتهما بأن كل ما يجري من عبث أميركي_إسرائيلي!
لا أملك تفسيراً لانقلاب الزفتوريال الباطش على شيوخ أفتوا لرعاع السُّنَّة بجهاد الانتحار في سورية والعراق تحقيقاً لمخططات أسياد الزفتوريال التدميرية، التفسير الوحيد الذي أراه أن الزفتوريال يخشى من أنفس باعت دينها بسهولة حين وضعت إجرامه وخيانته وتفريطه في إطار إسلامي يوجه ملايين من سُذَّج السُّنَّة للانتحار والإجرام أن يشتريها زفتوريال آخر أو أن يشتريها الزفتودولار سيد الزفتوريال!

تجليات:
• الشيخ نعيم قاسم يتحدى إسرائيل أن تبدأ اشتباكاً ما طالما تدعي القدرة على الانتصار على حزب الله! حذَّر: تعلمون ردنا!
• نبأ عودة الباراغواي عن قرار نقل سفارتها إلى القدس وإعادتها إلى تل أبيب اختفى عن نشرات أخبار قنوات الزفتوريال!
• القيادة المركزية الأميركية تعلن عن بدء مناورات شرق الفرات السورية لإلحاق الهزيمة بداعش! بالتنسيق مع روسيا!!
• طائرة الأمم المتحدة تفشل في نقل وفد صنعاء إلى جنيڤ! وإعلام الزفتوريال يتهم وفد صنعاء بالتخلُّف عن الحضور!
• يبدو أن مشروع الحزام والطريق الصيني الذي يستهدف تنمية القارة الأفريقية يمضي قدماً بعد مشاركات دول إفريقيا الرئيسية!
• إنكم ملاقون أعظم نصرٍ لأعظم صبرٍ في التاريخ، قالها الزعيم أنطون سعادة في الشعب الفلسطيني في جُمَع مسيرة العودة!

فايز إنعيم
zedony.com/fayezeneim

 

إضافة منذ 15 يوم
Fayez Eneim
22271
الكاتب الأصلي

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production