أيام الحصاد السوراقية .. الخميس 14/06/2018

2
0

عام قدر الله أن تُحَرَّر فلسطين .. عالقدس رايحين .. شهداء بالملايين تقبل الله أعمالنا!

سيبقى حدث لقاء سنغافورة بين زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون وأزعر البيت الأبيض السفيه دونالد ترامب تحت تشريحنا حتى يثبت عملياً لغير المصدقين بالتراجع والانزواء الأميركيَّين بعد فشلها في أن تكون القطب الواحد! الأيام القادمة ستكشف المزيد من الحقائق سواء التي أعادت الاجتماع للحياة بعد تصريحات حمقاء من جون بولتون ومن مايك بينس دفعت الزعيم الكوري الشمالي للتراجع عنه! أو كشف المزيد من التنازلات التي قدمها الأزعر ترامب لضمان حدوث اللقاء! حتى الآن ظهر أن نزع السلاح النووي سيشمل شبه الجزيرة الكورية ولن يقتصر على الشمالية، وهو ما يعني إخراج السلاح النووي الأميركي من كورية الجنوبية! أما التنازل الثاني فقد تمثل في قرار وقف المناورات العسكرية! ولن أتجاهل نكسة الاعتدال العربي في أن تعرف شعوبها كم كانت كوريا الشمالية المحاصرة والمعزولة أقوى منهم مجتمعين في التصدي لأميركا! ليس هذا فحسب فقد تدرك شعوب الاعتدال كذلك مدى قوة محور المقاومة الذي استطاع التصدى لإملاءات دولية فاقت الـ 120 دولة بقيادة أميركا وتدلل إسرائيلي وإذلال مصحوب باستنزاف إفقاري الزفتوريال!
قنوات الزفتوريال تتحدث عن معركة السيطرة على مدينة الحديدة ومينائها والتي أُطلِقَ عليها النسر الذهبي وكأنها مضمونة النتائج وقصيرة المدة! هذا الأمر تكرر مع عاصفة الحزم المستمرة للآن رغم مرور أكثر من 3 سنوات! النصر في عاصفة الحزم قد تأكد تماماً بأنه بعيد المنال حتى بانقضاء العام الرابع على بدئها، ومن المتوقع أن تنال عملية النسر الذهبي من سرعة حسم الانتصار بها ما نالته عاصفة الحزم قبلها! ليس هناك أي فرق بين العمليتين ما قد يؤدي إلى نتيجة مختلفة، العقل المخطط نفسه، التحالف العربي بقيادة السعودية نفسه، التوجيه الأميركي والبريطاني نفسه، مرتزقة اليمنيين نفسهم، مرتزقة الزول نفسهم الطيارون الإسرائيليون نفسهم، الذخائر الأميركية والإسرائيلية نفسها، وإعلام الزفتوريال نفسه، والمحللون السياسيون والعسكريون نفسهم، والحماقة والعناد والإجرام نفسه!
أنباء عملية النسر الذهبي بدأت ترد إلى الإعلام، إعلام الزفتوريال يتحدث من خلال نشرات الأخبار ومن التحاليل العسكرية عن أن مرتزقة الفار الشرعي ومرتزقة طارق صالح باتت على أطراف الحديدة، هذا التقدم المزعوم تم بمساندة مكثفة للغاية من طيران التحالف السعودي والذي يقوم بالدور الرئيس -كما تعلن قنوات الزفتوريال- بالتسبب بعديد خسائر قيادات الحوثيين والتي لو صحت لانتهى عنصر الحوثيين من اليمن! وقد سبق إعلان الإمارات العربية المتحدة عن سقوط 5 من ضباطها البحريين في المعركة أن أعلن الجيش اليمني واللجان الشعبية بأنهما قد تصديا لهجوم بري وبحري قرب الدريهمي بحيث وقعت القوة المهاجمة في حصار،
تحالف سائرون مع الفتح اتفق عليه مقتدى الصدر زعيم قائمة سائرون وهادي العامري رئيس قائمة الفتح، التحالف بينهما شكَّل عدداً واسعاً من النواب حيث توافق الزعيمان على تسهيل تشكيل حكومة تستبعد التحاصص البغيض، التحالف بين "سائرون" والفتح قد أسقط آمال مملكة الاستخراء والجرب باستقطاب جماعة مقتدى الصدر إلى جَرَبها استرضاءً لأميركا الترامبية! قناة العربية-الحدث اعتبرت بأن مقتدى الصدر قد خان أتباعه والمصوتين لتحالف "سائرون" بتحالفه مع قائمة الفتح الذي يعلن عن التأييد الشعبي الكبير والمطلق للحشد الشعبي العراقي والذي كان له الدور الرئيس في القضاء على الإرهاب في العراق!
قناة العربية-الحدث تصحح للجنرال قاسم سليماني قائد فيلق القدس بأن عدد نواب حزب الله في المجلس النيابي اللبناني الجديد هم 14 نائباً وليس 70 ادعى، وباقي الـ 70 تابعون لأحزاب أو تيارات أخرى! إنها معلومات هامة لم نكن على دراية بها!

تجليات:
• قد يكون عام 2018 عام طي منظومة الـ جي 7، أزعر البيت الأبيض سحب تصديقه على البيان الختامي لجولة كندا!
• الفلسطينيون والمقدسيون خاصة هم من يتولى الجهاد الأكبر بالبقاء على الأرض! عن لسان سيد المقاومة السيد حسن نصرالله!
• بات من شبه المؤكد أن تحرك مقاومة غزة في مواجهة العدو الإسرائيلي قد تم طبقاً لأوامر صدرت من غرفة عمليات واحدة!
• إنكم ملاقون أعظم نصرٍ لأعظم صبرٍ في التاريخ، قالها زعيم القومي السوري الاجتماعي أنطون سعادة في الشعب الفلسطيني!

فايز إنعيم
zedony.com/fayezeneim

 

إضافة منذ 4 شهر
Fayez Eneim
22441
الكاتب الأصلي

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production