أيام الحصاد السوراقية .. السبت 09/06/2018

2
0

عام قدر الله أن تُحَرَّر فلسطين .. عالقدس رايحين .. شهداء بالملايين

نائب القائد العام لحرس الثورة الإسلامية العميد حسين سلامي يكشف يوم أمس بان الرد على استهداف قاعدة "التيفور" في سورية قد تم، وكان الردُّ ساحقا" مبينا انه قد ارسلت رسالة الى الجانب "الإسرائيلي" -من خلال القناة العسكرية الروسية- بانه اذا قام بالرد فان تل ابيب سوف تسوَّى بالأرض، وأضاف العنيد "فانكتمت أفواههم، ومنذ ذلك الحين لم يجرؤوا على ارتكاب أية حماقة"! تصريح العميد سلامي نشرته وكالة تسنيم الإيرانية الرسمية للأنباء!
وفي المؤتمر الصحفي المشترك عقب لقاء الرئيسين الروسي والإيراني على هامش مؤتمر شانغهاي صرح القيصر الروسي فلاديمير بوتين بأن التعاون الروسي-الإيراني قد نجح نجاحاً منقطع النظير في مكافحة الإرهاب في سورية وفي المنطقة! تصريح بوتين هذا جاء بعد نشر تصريحات العميد سلامي! كما جاء بعد كلمة سيد المقاومة السيد حسن نصرالله بمناسبة يوم القدس العالمي والذي أكَّد فيه بوضوح أمرين؛ أولهما أن لو اجتمعت كل دول العالم على إخراج قوات حزب الله من سورية فسيعجز، قوات حزب الله ستخرج من سورية فقط وفقط بطلب من القيادة السورية وذلك بعد انتهاء الحاجة لوجودها في سورية! أما ثانيها فقد كان تحذيره بحتمية وقوع الحرب الكبرى مع إسرائيل في حالة رفضها إعادة أرض فلسطين لأهلها وعودة المغتصبين الصهاينة إلى البلدان التي جاءوا منها، ليس هذا فحسب بل أن تصريح القيصر قد نقض ما تضخُّه قنوات الزفتوريال عن وجود خلافات وصراعات نفوذ في سورية بين أعضاء محور محاربة الإرهاب في المنطقة!
جيش النظام في سورية تُلبِس قوات حزب الله والحرس الثوري المرابطة في مراكز ومواقع قريبة من تماس الجولان لباسها العسكري لكي لا تقصفها إسرائيل، هذا خبر جاء على قناة العربية-الحدث والتي افترضت أن الجيش الإسرائيلي لا يقصف الجيش السوري! وكان القناة وأخواتها نست أنها قد احتفلت مرات ومرات باستهداف إسرائيل للجيش العربي السوري!
وأختم مقالي هذا بإعلانات تحالف العدوان السعودي على اليمن بأن شهراً من الزمن لم يكن كافياً لقوات التحالف السعودي بمشاركة أميركية للسيطرة على الحديدة، بات وضع الحديدة كوضع صنعاء وصعدة، والموضوع سيمتد لسنين استنزاف أمام حماقة جاهلة!

تجليات:
• بؤر تنظيم داعش الإرهابي موجودة فقط في مناطق وجود وتمركز القوات العسكرية الأميركية في سورية!
• قنوات تلفزيونية عربية سنية نقلت فعاليات الفلسطينيين يوم أمس الجمعة على أنه ضمن مسيرة العودة دون إشارة ليوم القدس العالمي!
• بات من شبه المؤكد أن تحرك مقاومة غزة في مواجهة العدو الإسرائيلي قد تم طبقاً لأوامر صدرت من غرفة عمليات واحدة!
• إنكم ملاقون أعظم نصرٍ لأعظم صبرٍ في التاريخ، قالها زعيم القومي السوري الاجتماعي أنطون سعادة في الشعب الفلسطيني!

فايز إنعيم
zedony.com/fayezeneim

 

إضافة منذ 4 شهر
Fayez Eneim
22441
الكاتب الأصلي

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production