أيام الانتصارات .. الأحد 13/8/2017

2
0

نغفوا على انتصار ونصحوا على انتصار .. لنفرش هذا العام طريق تاج انتصاراتنا .. تحرير كل فلسطين
نلتقي اليوم من آب 2017 بسيد المقاومة السيد حسن نصرالله في ذكرى انتصار حرب تموز/يوليو 2006!
ومعرض دمشق الدولي يعود لبهائه كانتصار في يوم من أيام عام الانتصارات!

إنزال جوي ليلي لأربع مجموعات من قوات النخبة في الجيش العربي السوري تمَّ خلف خطوط الدواعش بـ 20 في عمق البادية السورية الشرقية بين حمص والرَّقة وذلك بهدف التمهيد لتقدم القوة الرئيسية! المتحدث العسكري للجيش العربي السوري أعلن عن الإنزال حيث تمكنت القوة من مفاجأة قاعدة لوجستية داعشية والسيطرة على 3 قرى واستكمال تطهير مدينة السخنة! قوات محور السُّخنة يقودها النمر المغاور العميد سهيل الحسن! من المتوقع أن يتكرر هذا الأسلوب من الانقضاض وراء خطوط العدو وصولاً لمدينة ديرالزور والذي سيسرِّع في تطهير البادية على طريق حركة قوة هذا المحور، وهو ما سيسهِّل القضاء على قواعدهم التي لا يمكن امدادها من الجوار وهو ما يعني جعل كل جزيرة فانية! الطريق لديرالزور باتت مفتوحة!
كما وزَّع الإعلام الحربي لقوات النصر المبين في سورية مشاهد مصورة لتقدم القوات السورية والرديفة والسيطرة على مساحات غرب محافظة ديرالزور باستعداد لكسر الحصار عن مدينة ديرالزور ومطارها! ثمَّ تطهير باقي أحيائها التي تتواجد بها الدواعش! تكرار في مدينة ديرالزور لمشهد مصغَّر عن عملية تحرير أحياء حلب الشرقية، كما كان نصر حلب إنهاء لوجود جبهة النصرة في حلب فإن ديرالزور ستكون القضاء المبرم على الدواعش في سورية!
أحد مراكز الخوذ البيضاء تعرض السطو المسلح، المسلحون المهاجمون له قتلوا المرابطين الـ 7 في المركز ثمَّ نهبوا محتويات المركز، وكذلك كافة المركبات والآليات التابعة للمركز! ووزعت الخوذ البيضاء مشاهد دفن الضحايا الـ 7 في قبر واحد اتسع لصف نعوش القتلى المتتالية طولياً! قد تنال منظومة الخوذ البيضاء أوسكاراً ثانياً في الدورة القادمة على هذا الابداع في طريقة دفن قتلاهم، أجد صعوبة في تصديق القصة فالجماعة كررت صيحات "الذئب .. الذئب يا أهل القرية" على افتراضيات مفبركة ما صدَّقها إلا لجنة منح الأوسكار! لعلهم يطمحون بنوبل للسلام! موقع ديبكا الإسرائيلي عنونوا تقريرهم الأخير بعنوان "خسرت اللعبة السعودية والأسد يكسب الحرب"! وهو ذات رسالة صبي خارجية السعودية عادل الجبير لمعارضات منصة الرياض!
مملكة الرمال العقيمة الفكر لا تريد أن تفهم أن معرفية تكنولوجيا الصواريخ من المواد الأثيرية التي لا يمكن رؤيتها بالعين والتي تخترق الحدود الجغرافية المحاصرة بصرامة شديدة فتنتشر من عقول خارج الحصار إلى عقول داخل الحصار بلا عوائق، ومملكة الرمال لا تريد أن تفهم أن هذا الانتقال المعرفي لعقول متوثبة تملؤ جماجم رؤوس فوق أكتاف أجساد دؤوبة ومنتجة داخل الجغرافية المحاصرة تستفيد من إمكانات محلية لإنتاج هذه الصواريخ! ومملكة الرمال لا تريد أن تفهم أن تاريخ حصارات ظالمة على الشعوب قد نشَّط الإبداع والاكتفاء لدى الشعوب المحاصرة! فمملكة الرمال تصرُّ على نكران قدرة اليمنيين على صناعة صواريخهم محلياً ويصرُّون على أنها مهرَّبة، هذا التحالف العربي بقيادة السعودية يؤكد فشله في الحصار كما فشل عسكرياً! ويأمل هذا التحالف في أن يصدِّق العالم أن الحصار الصارم منع دخول الطعام والدواء إلى اليمن وعجز عن منع الصواريخ الإيرانية!
المبعوث الأممي لليمن إسماعيل ولد شيخ أحمد زار طهران بعد محطتي عمَّان والرياض! ولد شيخ أحمد التقي جابري أنصاري مساعد الخارجية الإيرانية للشؤون العربية والإفريقية ثمَّ التقى وزير الخارجية محمد جواد ظريف! زيارة المبعوث لا تستهدف دفع إيران لاعتماد الحل السلمي في اليمن والذي هو موقفها منذ آذار/مارس 2015 بل هي للطلب من إيران المساعدة في إنزال مملكة الرمال عن شجرة عاصفة الحزم وإحياء الأمل! الانتهازيون يبتزون مملكة الرمال ليغطوا ذهابها لحماقة ما! ثم يبتزونها للتغطية على أفعالها اللاإنسانية! ثمَّ يبتزونها لحجب فشلها وعجزها! ثمَّ يبتزونها في البحث لها عن مخرج ما يتستَّرُ على حقيقة انكسارها وهزيمتها سياسياً أو عسكرياً أو اقتصادياً! فرص الابتزاز مفتوحة طالما الحماقة فكر ومسلك لمملكة كهذه!

تجليات:
الرئيس الصيني يتصل بالبزنيسمان الأميركي دونالد ترامب ويطلب منه التوقف عن تهديداته الاستفزازية لكوريا الشمالية!
الوثائق التي سرَّبها الويكيليكس عن موقع الخارجية السعودية تثبت أن تقرُّب السعودية من إسرائيل يعود لعام 2002!
روسيا الاتحادية تعوِّل على توقف أميركا عن أعمال تستفزُّ كوريا الشمالية التي عادة ما تكسب معارك عض الأصابع!
إيران تغزو الفضاء أثناء سريان العقوبات الأميركية والأممية والعربان لا يزالون يلهثون وراء تمديدها بـ 460 مليار زفتودولار!
شعب الجبَّارين كسر عناد بنيامين نتنياهو واستعاد الأقصى من الإسرائيليين ومن السُرَّاق العرب والمسلمين!
عدد مجلة تايم الأميركية هذا الأسبوع عرض تقريراً استخلص فيه انكسار السعودية في معركة مقاطعة وحصار قطر!
مناطق تخفيف التوتر هي مناطق تعود لسيطرة الجيش العربي السوري دون قتال لحقن الدماء السورية! هل فهم القوم؟
عندما يَجبُنُ أحد عن المواجهة يلوِّح للسفهاء للقيام بأعمال قذرة لا طائل استراتيجي للجبان منها! والسفهاء لا يقدرون إلا على أعمال سفيهة!
آخر سفير لأميركا في سورية روبرت فورد: الإيرانيون هم الأذكى، طردونا من إيران ولبنان وسيكملون طردنا من سورية والعراق!

فايز إنعيم

 

إضافة منذ 2 شهر
Fayez Eneim
19766
الكاتب الأصلي

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production