أيام الانتصارات .. الأحد 6/8/2017

1
0

نغفوا على انتصار ونصحوا على انتصار .. لنفرش هذا العام طريق تاج انتصاراتنا .. تحرير كل فلسطين
نواكب أيام انتصارات تموز 2006 بتسجيل أيام انتصارات آب 2017!

الجيش اللبناني بدأ تحرير الأرض اللبنانية بقصف مواقع داعش في جرد الفاكهة! ووزير الدفاع اللبناني يصرح بأن لقاءً قد تم بين عسكريين من الجيش اللبناني والجيش السوري! انتصار حزب الله في عرسال الساحق والسريع زلزل فريقاً من سياسيي لبنان الذي رفض مشاركة الجيش اللبناني فيها! عبَّر هذا الفريق عن تفضيله أن يكون الجيش اللبناني هو من قام بالعملية بعد توجيه الانتقاد لحزب الله الذي يحرر أجزاء من لبنان! دخل هذا الفريق الخائب في حيص بيص ووافق على أن يقوم الجيش اللبناني منفرداً بتحرير جردي بعلبك والقاع! لكنه استاء من اللقاءات بالجيش السوري! دعهم والعواء!
الأجرب أحمد الجربا كان رجل السعودية ضمن الائتلاف السوري المعارض وكان رئيسه وقت انعقاد جنيف2 والذي خاطبه فيه سعود الفيصل بالسيد الرئيس! انشقَّ الجربا عن الائتلاف وبات بتشجيع أميركي-سعودي قائداً لمجموعة سورية الغد المعارضة لتكون جزءً من قوات سورية الديموقراطية ذات الأغلبية الكردية! هذا الأجرب أعلن من القاهرة أن الروس هم الطرف الوحيد المتاح حالياً أمام المعارضات السورية لتحقيق وقف إطلاق النار في سورية! مصير قوات الأجرب أحمد الجربا كان التبدد كما كان لكافة المجموعات المسلحة التي كونتها وسلَّحتها ودرَّبتها أميركا من شباب بعض العشائر السورية في البوادي الشمالية والشرقية والجنوبية! الأجرب لفظته أميركا والسعودية التي نصحته بالبحث عن تعويض ما في القاهرة!
الكيان الصهيوني يعلن عن اعتماد إقامة جدار فوق الأرض وتحتها بطول 3 كيلومتر من حدود سيناء لمنع إقامة أنفاق! إسرائيل بررت نيتها في بناء الجدار بفشل جيش مصر وقواها الأمنية -كما صاغته صحيفة يديعوت احرونوت الصهيونية- في القضاء على داعش سيناء خلال أعوام سابقة! حاولت تحديد موقع الـ 3 كيلومترات على جوجل وفشلت لكني أُرَجِّح أن تكون مقبل جبل الحلال! أظنُّ وراء الأمر انكشاف مسرب آخر للإرهابيين وتسليحهم بعيداً عن غزة!
التحالف السعودي ينفي مسؤوليته عن نقص وقود الطائرات في مطار صنعاء وهو ما عرقل وصول الأدوية والأمصال لمقاومة وعلاج الكوليرا! التحالف اتهم الحوثيين وجماعة علي عبدالله صالح بالمسؤولية عن الحظر على اليمن وعن استهداف صهاريج نقل الوقود بطائرات إف16! وسبق للتحالف السعودي أن اتهم طائرات إف16 التابعة للحوثيين والمخلوع صالح بقصف محطات تنقية المياه وضخها وقصف محطات الكهرباء وأبراج الاتصالات! حرب الأشقاء فتحت لشاشات قناة الجزيرة لعرض جثث الأطفال اليمنيين التي أُخرجت من تحت أنقاض بيتهم الذي قصفته إف16 الحوثيين يوم الجمعة! علها تصل لشعوب دول العدوان على اليمن، شيوخ وخطباء آل سعود في الحرمين الشريفين سيفرحون أن استجاب الله لدعائهم ودمَّر البيوت على رؤوس أطفال اليمن وأهله، وسلَّط على أهل اليمن وأطفالهم ونسائهم الروافض الكفرة مرض الكوليرا الفتاك كما وقع لآل فرعون نصرة ليهود آل فرعون أو يهود احتلال الحرم الإبراهيمي بمدينة الخليل والمسجد الأقصى هذه الأيام! قتلة الفلسطينيين مساكين كما وصفهم عبدالعزيز بن سعود مما جعله وسلالته مناصرين لهم!
حملة قنوات وإعلام الزفتوريال كانت حول وجود منشآت حوثية عسكرية بجوار مقرَّات الأمم المتحدة في صعدة! المحللون اليمنيون الذين استضافتهم هذه القنوات وجهوا اتهامات واضحة للأمم المتحدة بالتواطؤ مع أنصارالله والمؤتمر الشعبي العام والتغطية على أعمال عسكرية يقوم بها الحوثيين! أحد الصحفيين اليمنيين الزفتورياليين المقيمين في القاهرة شكك في توقيت تحرك المبعوث الأممي لليمن إسماعيل ولد شيخ أحمد وحديثه عن مؤتمر يعقد في مسقط يضم وفدي اليمن في صفقة تسوية شاملة لأزمة اليمن! السعودية الرسمية التي لم يصدر عنها شيء بهذا الخصوص بينما الأبواق تنعق أراها تستعد للاستدارة!

تجليات:
متحف مليتا الذي في جنوب لبنان يعرض عسكريتاريا حزب الله ضد إسرائيل! أُضيف له عالم افتراضي لترفيه الزوَّار بمحاربة جيش العدو!
بعد فتح مكة أعطى رسول الله مفتاح الكعبة لابني طلحة ولا ينزعه من آل طلحة إلا ظالم! يا د. عبدالله النجار؛ هل آل طلحة هم آل سعود؟
يا أمَّةً ضحِكَت من جهلها الأُممُ، صفقة انتقال نيمار تزيد الحرب الإعلامية بين أشقاء مجلس التعاون اشتعالاً!
أميركا تعلن أنها لا تسعى لتغيير النظام في كوريا الشمالية! أميركا الترامبية عنوان عصر الرئاسة الأميركية الضعيفة!
إيران تغزو الفضاء أثناء سريان العقوبات الأميركية والأممية والعربان لا يزالون يلهثون وراء تمديدها بـ 460 مليار زفتودولار!
شعب الجبَّارين كسر عناد بنيامين نتنياهو واستعاد الأقصى من الإسرائيليين والسُرَّاق العرب والمسلمين!
عدد مجلة تايم الأميركية هذا الأسبوع عرض تقريراً استخلص فيه انكسار السعودية في معركة مقاطعة وحصار قطر!
مناطق تخفيف التوتر هي مناطق تعود لسيطرة الجيش العربي السوري دون قتال لحقن الدماء السورية! هل فهم القوم؟
عندما يَجبُنُ أحد عن المواجهة يلوِّح للسفهاء للقيام بأعمال قذرة لا طائل استراتيجي للجبان منها! والسفهاء لا يقدرون إلا على أعمال سفيهة!
محكمة بريطانيا العليا تؤيد استمرار تزويد السعودية بالذخائر بحيثية أنها الزبون الوحيد التي تعمل له مصانع الأسلحة البريطانية!
آخر سفير لأميركا في سورية روبرت فورد: الإيرانيون هم الأذكى، طردونا من إيران ولبنان وسيكملون طردنا من سورية والعراق!

فايز إنعيم

 

إضافة منذ 3 شهر
Fayez Eneim
19766
الكاتب الأصلي

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production